هبوط اضطراري لطائرة انفجرت نوافذها| فيديو

صورة تعبيرية
صورة تعبيرية

في لحظة رعب، تفاجئ ركاب طائرة تابعة لشركة طيران ألاسكا بصوت أنفجار ضخم تسبب في أصابتهم برعب شديد، ومما جعل الطيار يأمر بهبوط الطائرة اضطراريا لتجنب حدوث كارثة. 

وبدأت القصة عندما سمع كل من على متن الطائرة صوت انفجار ضخم، وبعد تفحص اكتشفا بأن الصوت نتيجة لانفجار إحدى النوافذ بشكل مفاجئ أثناء توجهها إلى ولاية ألاسكا. 

اقرأ أيضا|بعد فيضان جليدي قاس.. المياه تبتلع منزل بالكامل في مدينة جونو بألاسكا | شاهد

أرسل أحد الركاب إلى قناة KATU-TV صورة تظهر فجوة كبيرة في جانب الطائرة بجوار مقاعد الركاب، ولم يتضح على الفور ما إذا كان أي شخص قد أصيب، وقالت شركة الطيران إنها تحقق فيما حدث، وفقا لصحيفة indianexpress.

وأكدت الشركة في بيان عبر البريد الإلكتروني: “تعرضت رحلة خطوط ألاسكا الجوية رقم 1282 من بورتلاند، أوريغون، إلى أونتاريو، كاليفورنيا، لحادث هذا المساء بعد وقت قصير من المغادرة”. "هبطت الطائرة بسلام في مطار بورتلاند الدولي وعلى متنها 174 راكبا و6 من أفراد الطاقم".

 

 

🚨#BREAKING: Alaska Airlines Forced to Make an Emergency Landing After Large Aircraft Window Blows Out Mid-Air ⁰⁰📌#Portland | #Oregon
⁰A Forced emergency landing was made of Alaska Airlines Flight 1282 at Portland International Airport on Friday night. The flight, traveling… pic.twitter.com/nt0FwmPALE
— R A W S A L E R T S (@rawsalerts) January 6, 2024