أشرف عبد الباقي يُروج لـ مسلسله الجديد «جولة أخيرة» | صورة

أشرف عبد الباقي
أشرف عبد الباقي

شارك النجم والفنان أشرف عبد الباقي، جمهوره ومتابعيه، ترويج مشاركته في مسلسله الجديد "جولة أخيرة"، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «انستجرام».

ونشر أشرف عبد الباقي صورة بسوتر له وموعد عرض المسلسل، المقرر يوم 25 يناير الجاري.

ويجسد الفنان أشرف عبدالباقي شخصية بطل قديم في رياضة الـ MMA اسمه تامبي ويتحول إلى مدرب وكابتن مراهنات، وبعدها يقوم بتدريب السقا الذي يظهر كلاعب لنفس الرياضة ويُعيده من الاعتزال بعد سن الأربعين.

تفاصيل مسلسل "جولة أخيرة"

مسلسل جولة أخيرة يدور في إطار تشويقي أكشن، مكون من 9 حلقات، من بطولة أحمد السقا، أشرف عبدالباقي، حنان مطاوع، وأسماء أبو اليزيد، ومن تأليف أحمد ندا ومحمد الشخيبي وإخراج مريم أحمدي.

الفنان أشرف عبدالباقي وكريم محمود عبدالعزيز

وكان قد كشف الفنان أشرف عبدالباقي، حقيقة وجود تشابه بين الفنان الشاب كريم محمود عبدالعزيز ووالده الراحل، نظرا لمدى قربه منهما.

وقال أشرف عبدالباقي، في تصريحات تليفزيونية إن أول تعامل له مع الفنان الراحل محمود عبد العزيز كان عام 1987 وكان نجله كريم عمره سنة واحدة.

وتابع أشرف عبد الباقي، أن كريم مختلف عن والده، وعلى الرغم من أنه لديه جينات من والده، إلا أنه بمفرده لديه شخصية خاصة به، وجميل وشاطر ومجتهد.

واستكمل، أنه جمعته تجربة فنية مع كريم محمود عبدالعزيز بمسرحية «البنك سرقوه» التي عرضت بالمملكة العربية السعودية خلال الفترة الماضية.