حديث وشجون

عام جديد على الدنيا سعيد

إيمان راشد
إيمان راشد

اليوم انتهى من عمرنا عام ليبدأ عام جديد أتمنى من الله أن يكون هو الأفضل لنا جميعا.
انقضى عام بكل ما حمله لنا من آلام وآمال ولكنه لم يكن الأصعب فى حياتنا، فقد عانينا كثيرا قبل ذلك ولكن النسيان أكبر نعمة حبانا بها الله سبحانه وتعالى، هى لحظات تمر بمقادير خالقنا فيها أعمار تنتهى وأخرى تبدأ رحلة الحياة بين سعادة وشقاء ونجاح أو فشل ولكن الحمد لله أننا مازلنا نستطيع أن نضحك وننام فى أمان لنستيقظ على كرم ونعم من الله لا تعد ولا تحصى..


الحمد لله أننى مازلت أعيش أتنفس حب أهلى وأصدقائى.
الحمد لله أننى مازلت فى معية الله وبين زملاء عمرى الذين هم قطعة من قلبى وجزء لا يتجزأ من عمرى وحياتى فاللهم بارك فى أهلى وأصدقائى وزملائى وجيرانى.
اللهم لك الحمد والشكرعلى ما مر بنا وبارك لنا فيما هو آت وأعنا على طاعتك وحسن عبادتك بكرمك وفضلك يا أكرم الأكرمين واجعله عامًا للخير والسكينة والرضا وراحة البال.


وأتمنى فى عامنا الجديد أن يعم السلام وتعود فلسطين إلى أصحابها ويهدى الله أهل السودان الشقيق الذى يحزنى ما آل إليه من فرقة تسوده وأحزان لا حد لها وأتمنى لبلدنا الحبيب أن ينعم بكل ما هو جميل ولى ولكم عدم فقد عزيز أو حبيب وأن يمنحنا الله الستر والصحة والرضا وراحة البال لنا وكل أحبابنا.
- اللهم اغفر لى ذنوب فعلتها فى عام مضى وأصلح نفسى واسترنى وأكرمنى فى العام الجديد واجعله بداية هداية ونور وسرور وفرج يارب العالمين.
- اللهم فى هذه السنة أفرح قلوبنا، واغسل أحزاننا وهمومنا، واغفر ذنوبنا وخطايانا، وأشفى مرضانا، وأرحم موتانا وموتى المسلمين.


- اللهم ما قسمت فى هذه السنة من خير وبركة، وسعادة، وسعة رزق، واستجابة دعاء فأجعل لنا ووالدينا منه أوفر الحظ.
- اللهم مع بداية السنة أوصيك بقلب أمى وأبى لا يمسهما الحزن ولا الضرر.
كل عام وحضراتكم بخير عام سعيد يارب العالمين.