تسليم 14 ألف و 785 تابلت لتوزيعها على طلاب الصف الأول الثانوي في بني سويف

أرشيفية
أرشيفية

 

أعلن محمد عبد التواب وكيل وزارة التربية والتعليم ببني سويف، تسلم المديرية 14 ألف و 785 جهاز تابلت، لتوزيعها على طلاب الصف الأول الثانوي، بالإدارات التعليمية السبعة، ضمن منظومة التعليم الجديدة.

 

من جانبه أوضح الدكتور محمد هاني محافظ بني سويف، أن أجهزة التابلت وردت وجرى إيداعها مخازن المديرية وسط تأمين، وتنسيق مع الجهات الأمنية المعنية، تمهيداً لتسليمها للإدارات التعليمية لتوزيعها على الطلاب بعد سداد رسوم تأمين التابلت و قيمتها 100 جنيه من خلال مكاتب البريد، فضلا عن تجهيز بعض الأوراق والتي تشمل "صورة شهادة ميلاد الطالب، وأصل إيصال تأمين التابلت، و صورتين منه، و إقرار تسليم التابلت، وصورة بطاقة الرقم القومي لولي الأمر".

و أشار محافظ بني سويف إلى أن التابلت يعد طفرة نوعية جديدة في مجال تطوير منظومة التعليم ومواكبة عصر التكنولوجيا، ووفقا لرؤية مصر 2030.

 

ووجه المحافظ باتخاذ ما يلزم من إجراءات فنية لدمج التكنولوجيا في العملية التعليمية من خلال تفعيل منظومة التابلت بهدف تحقيق أكبر استفادة من المنظومة الحديثة، مطالبا بالتنسيق المستمر مع الإدارات المركزية بالوزارة ، لتذليل أية عقبات موجودة أو طارئة على المنظومة التعليمية مع نظام الثانوية العامة الجديد.

اقرأ أيضا|احذر الرادار.. رصد 12 ألف سيارة متجاوزة للسرعة القانونية