احتفالاً باليوم العالمي.. تكريم ذوي القدرات بالعاشر من رمضان 

تكريم ذوي القدرات
تكريم ذوي القدرات

قام الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية والدكتور محمد حلمي رئيس مجلس أمناء مدينة العاشر من رمضان بتكريم المتميزين من ذوي القدرات والهمم من أبناء المدينة بمنحهم شهادات تقدير تقديراً لدورهم الفعال في المجتمع وتشجيعاً لهم على المضي قدماً في بناء وتنمية المجتمع.

اقرأ أيضا| منطقة لوجيستية بالزقازيق بتكلفة مليار جنيه

جاء ذلك خلال مشاركته إحتفالية مجلس أمناء مدينة العاشر من رمضان باليوم العالمي لذوي القدرات والهمم بحضور الدكتور محمد حلمي رئيس مجلس الأمناء، والمهندس علاء منيع رئيس جهاز مدينة العاشر من رمضان، وأيمن رضا الأمين العام لجمعية مستثمري العاشر من رمضان، وأعضاء مجلس الأمناء، وعدد من مديري المديريات الخدميه ونواب البرلمان.   

بدأت الاحتفالية بعرض فيديو عن مجهودات الدولة في دعم ورعايه ذوي القدرات والهمم وتوفير حياة كريمة لهم، وتحدث المهندس علاء منيع رئيس جهاز مدينة العاشر من رمضان مؤكداً أن جهاز مدينة العاشر من رمضان لا يألوا جهداً في توفير كل سُبل الرعاية الصحية والاجتماعية لذوي القدرات والهمم باعتبارهم شركاء أساسيين في بناء وتنمية الوطن.

وقال المهندس محمد حلمى رئيس مجلس الأمناء إن تنظيم احتفالية لتكريم النماذج المضيئة من ذوي القدرات والهمم بمدينة العاشر من رمضان تحت شعار "قادرون باختلاف" تمثل لهم قوة دفع حقيقية لمواصلة النجاح والتغلب على الإعاقة والاستمرار في بذل المزيد من الجهد والعمل لبناء الوطن.

وقال الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية إن المحافظة تولى اهتمامًا كبيراً بذوي القدرات والهمم لإقامة مجتمع ينعم فيه مختلف ابنائه بفرص متساوية في الحياة الكريمة والمشاركة في بناء وتنمية الوطن باعتبارهم جزءًا لا يتجزأ من النسيج المجتمعي.

وأوضح المحافظ أن هذه الإحتفالية تأتي تنفيذاً لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بالاهتمام بذوي القدرات والهمم والعمل على دمجهم بالمجتمع في مختلف جوانب الحياة والاستفادة من قدراتهم في تنمية مجتمعهم.