بسبب الأزمة المالية| اتجاه للإبقاء على محمد صبحي حارس مرمى الزمالك

محمد صبحي
محمد صبحي

بوادر أزمة تلوح في الافق  داخل مجلس إدارة نادي الزمالك حول استمرار محمد صبحي حارس مرمى الفريق الكروي الأول خلال الموسم المقبل في ظل التزام الحارس بقرار مجلس الإدارة بعرضه للبيع وعدم مشاركته في المباريات مع الفريق منذ واقعة خروجه من المعسكر مع زميليه مصطفى الزناري وأحمد فتوح ليلة مواجهة «زد»، التي فاز بها الأخير بنتيجة 2-1 في الدوري الممتاز.

وفي غضون ذلك علمت «أخبار الرياضة» أن عضوين بمجلس الإدارة يرغبان في استمرار الحارس بسبب الأزمة المالية الطاحنة التي يواجهها النادي في الفترة الأخيرة، فى الوقت الذي ترى جبهة أخرى أن المستوى الفني لحارس الزمالك تراجع ولن يستفيد منه الفريق في المرحلة المقبلة.. وعلى ذلك فتحت إدارة نادي الزمالك محادثات مع 3 حراس مرمى في الدوري المصري الممتاز للتعاقد مع أحدهم فى الانتقالات الشتوية المقبلة.. يأتي محمد بسام، حارس مرمى سيراميكا كليوباترا، ضمن أبرز الوجوه المرشحة لارتداء القميص الأبيض، خاصة في ظل العلاقة الجيدة التي تربط مجلس لبيب بإدارة سيراميكا..

◄ اقرأ أيضًا | هل تفاوض الزمالك لاستعادة سيف جعفر من بيراميدز .. مصدر يوضح

فيما سيكون عبدالعزيز البلعوطي، حارس إنبي، هو الخيار الثاني نظرًا للخيارات التي يمتلكها فى البطولات المحلية رفقة النادي البترولي.. يأتي محمود جنش حارس مرمى مودرن فيوتشر، ضمن الخيارات المتاحة لتدعيم عرين القلعة البيضاء، وتبدو الأمر معقدة فيما يخص جنش، حيث تشترط إدارة الزمالك تخليص نفسه من إدارة فيوتشر، كما أنه سيكون حلا مؤقتًا نظرًا لعامل السن.
 


 

;