شوبير يكشف حقيقة رحيل الشناوي وموقف ديانج في الأهلي

محمد الشناوي
محمد الشناوي

كشف الإعلامي أحمد شوبير، نجم منتخب مصر والنادي الأهلي السابق، حقيقة ما تردد مؤخرًا حول رحيل لاعبين بارزين عن صفوف النادي الأهلي، على رأسهم محمد الشناوي، حارس مرمى الفريق، وأليو ديانج، قلب الوسط.

أكد شوبير أنه لا يوجد أي مفاوضات رسمية، بين النادي الأهلي وأي فريق آخر حول الحصول على خدمات لاعبي الأهلي البارزين محمد الشناوي وأليو ديانج.

أضاف أحمد شوبير أن اللاعب الوحيد الذي تثار الأقاويل حول رحيله حاليًا هو أحمد عبدالقادر، الذي خرج مؤخرًا من حسابات مارسيل كولر المدير الفني.


اقرأ أيضًا: موعد مباراة الأهلي وسيراميكا في كأس السوبر| والقنوات الناقلة


أشار حارس منتخب مصر والنادي الأهلي السابق، إلى أن أحمد عبدالقادر يريد الرحيل عن الأهلي على سبيل الإعارة، في يناير المقبل، ولم يحدد النادي الذي يريد الانتقال إليه، ما بين محلي أو غيره، وتشير التكهنات إلى ميل إدارة المارد الأحمر للموافقة على إعارته.

على صعيد متصل  يواجه النادي الأهلي نظيره سيراميكا، اليوم الإثنين، في تمام الساعة السابعة مساء على ملعب محمد بن زايد بدولة الإمارات، في نصف نهائي بطولة السوبر بنظامها الجديد الذي يشهد مشاركة أربع فرق لأول مرة في تاريخ البطولة.

 

موعد مباراة الأهلي وسيراميكا في السوبر المصري

 

تنطلق مباراة النادي الأهلي وسيراميكا، في تمام الساعة السابعة مساء على ملعب محمد بن زايد بدولة الإمارات، في نصف نهائي كأس السوبر.

 

القناة الناقلة لمباريات الأهلي في السوبر المصري

 

تنقل قناة أون تايم سبورتس مباريات الأهلي في السوبر المصري مع وجود ستوديو تحليلي يضم كوكبة من نجوم الكرة المصرية.

جدير بالذكر أن الفائز من مباراة الأهلي وسيراميكا سيواجه الفائز من مباراة بيراميدز ومودرن فيوتشر، في نهائي بطولة السوبر، فيما يلعب الخاسر من المواجهتين لتحديد المركزين الثالث والرابع.