الأقصر في أبهى صورة استعدادا لليلة الكريسماس ورأس السنة | صور

مدينة الأقصر
مدينة الأقصر

 بدت مدينة الأقصر فى أبهى صورة لها تمهيدا للاحتفال بليلة الكريسماس ورأس السنة الميلادية، وتابع الدكتور علي الشرابي رئيس مدينة الأقصر أعمال تزيين الشوارع والميادين والحدائق بأشجار الكريسماس والزينة والإضاءة الملونة والإضاءة الديكورية المبهجة المختلفة.

وقال "الشرابى" إن ذلك يأتي في إطار توجيهات المستشار مصطفى ألهم محافظ الأقصر، بتكثيف الجهود المبذولة استعدادا لاستقبال أعياد رأس السنة 2024، بما يتناسب مع المكانة السياحية للأقصر حيث وجه تعليمات بظهور المدينة في هذه المناسبة بشكل لائق ومميز ويعكس الوجه الجمالي والحضاري للمدينة. 

وتعد أيام الكريسماس ورأس السنة الميلادية أحد أهم المواسم السياحية بالمحافظة، حيث تستقبل الفنادق سائحين من جنسيات مختلفة للاحتفال بأعياد الميلاد ورأس السنة على أرضها، لافتا إلى أن أعمال تزيين الميادين والأشجار تتم بالتنسيق مع المهندسة ماري روحي مدير إدارة الكهرباء بالمحافظة. 

اقرأ أيضا | محافظ الأقصر يستقبل وفدًا صينيًا لتعزيز التعاون مع مقاطعة تشينجتشو

وأضاف رئيس مدينة الأقصر، أن فنادق الأقصر قامت بتزيين مداخلها بأشكال مبهجة من الورود وأشجار الكريسماس ومجسمات الهدايا وأشكال بابا نويل في أجواء من البهجة بمناسبة العام الجديد، مشيرا إلى تكثيف أعمال النظافة وغسيل الأرصفة ورفع أي إشغالات بكافة مناطق المدينة للظهور بالشكل اللائق خلال الاحتفالات.