استعدادا لأعياد رأس السنة| حدائق وميادين الأقصر تتزين بأشجار الكريسماس

صورة  موضوعية
صورة موضوعية

كتب احمد زنط

وجه المستشار مصطفى ألهم محافظ الأقصر، بتكثيفت الأجهزة التنفيذية بالأقصر الجهود المبذولة استعدادا لاستقبال أعياد رأس السنة 2024، بما يتناسب مع المكانة السياحية للأقصر.

وقام مجلس مدينة الأقصر برئاسة اللواء دكتور علي الشرابي، بتنفيذ أعمال تزيين الشوارع والميادين والحدائق بأشجار الكريسماس والزينة والإضاءة الملونة والإضاءة الديكورية المبهجة المختلفة.

اقرأ أيضاً

 وكيل تعليم الأقصر يدعو الطلاب لمناهضة الدروس الخصوصية ويقدم البديل

وأكد رئيس مدينة الأقصر، أن المحافظ وجه تعليمات بظهور المدينة في هذه المناسبة بشكل لائق ومميز ويعكس الوجه الجمالي والحضاري للمدينة، حيث أن رأس السنة الميلادية تعد أحد أهم المواسم السياحية بالمحافظة، حيث تستقبل الفنادق سائحين من جنسيات مختلفة للاحتفال بأعياد الميلاد ورأس السنة على أرضها، لافتا إلى أن أعمال تزيين الميادين والأشجار يتم بالتنسيق مع المهندسه ماري روحي مدير إدارة الكهرباء بالمحافظة. 

وأضاف رئيس مدينة الأقصر، أن فنادق الأقصر قامت بتزيين مداخلها بأشكال مبهجة من الورود وأشجار الكريسماس ومجسمات الهدايا وأشكال بابا نويل في أجواء من البهجة بمناسبة العام الجديد، مشيرا إلى تكثيف أعمال النظافة وغسيل الأرصفة ورفع أي إشغالات بكافة مناطق المدينة للظهور بالشكل اللائق خلال الاحتفالات.