تعديل ملعب مباراة النصر واتحاد جدة في الدوري السعودي

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

أعلنت إدارة المسابقات في رابطة الدوري السعودي للمحترفين، اليوم الخميس، إعادة تعديل عدد من مباريات الدوري السعودي للمحترفين، "دوري روشن"، بسبب تنسيق الاستلام من الاتحاد الدولي لكرة القدم.

وقررت إدارة المسابقات، نقل مواجهة اتحاد جدة والرائد، المقررة عند التاسعة من مساء السبت المقبل، ضمن مواجهات الجولة الـ 18 من دوري روشن السعودي للمحترفين، من ملعب مدينة الأمير عبدالله الفيصل إلى ملعب مدينة الملك عبد العزيز الرياضية في مكة.

وأشارت إدارة المسابقات عبر بيان نشرته على موقعها الرسمي على منصة "إكس"، أن النقل جاء نظرا لعدم انتهاء التنسيق مع الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، بشأن استلام المنشآت الرياضية المستضيفة لـبطولة كأس العالم للأندية 2023.

أضافت اللجنة أنه بناء على ذلك أصدرت قرارا بتأجيل مباراة الوحدة والرياض المقررة في التوقيت نفسه من ملعب مدينة الملك عبد العزيز الرياضية في مكة، لتلعب الأحد الموافق 24 ديسمبر الجاري، عند تمام التاسعة مساء.

على صعيد متصل تقرر نقل مباراة اتحاد جدة أمام النصر المؤجلة من الجولة الـ 17، والمقررة الثلاثاء المقبل، من ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة، إلى ملعب مدينة الأمير عبدالله الفيصل الرياضية في جدة، دون إجراء تعديل في توقيتها.

الهلال يواجه أبها لمواصلة التربع على صدارة الدوري السعودي