تشكيل ليفربول المتوقع أمام وست هام في كأس الرابطة

فريق ليفربول
فريق ليفربول

يستعد نادي ليفربول، الذي يضم النجم المصري محمد صلاح، لمواجهة وست هام يونايتد في المباراة التي تقام على ملعب "آنفيلد"، مساء اليوم الأربعاء، ضمن منافسات دور ربع النهائي من بطولة كأس رابطة الأندية المحترفة الإنجليزية.

ليفربول بدأ مشواره في كأس الرابطة بالفوز على ليستر سيتي 3-1 في الدور الثالث، ثم الانتصار على بورنموث بهدفين مقابل هدف في دور ثمن النهائي.

بينما بدأ وست هام مشواره في المسابقة بالفوز على لينكولن سيتي بهدف نظيف في الدور الثالث، ثم الانتصار على آرسنال 3-1 في دور ثمن النهائي.

وترغب كتيبة المدرب يورجن كلوب في مواصلة النتائج الجيدة التي يقدمها الفريق في الدوري الإنجليزي في الموسم الحالي بعد احتلاله المركز الثاني بفارق نقطتين فقط عن المتصدر توتنهام، كما حسم تأهله إلى دور الـ16 في بطولة الدوري الأوروبي.

◄ اقرأ أيضًا | موعد مباراة ليفربول ووست هام يونايتد في كأس الرابطة

ويتطلع ليفربول إلى تحقيق الفوز على وست هام يونايتد من أجل مواصلة مشواره في البطولة التي يحمل الرقم القياسي في التتويج بها برصيد 9 ألقاب آخرها موسم 2021-2022.

في المقابل، يسعى وست هام يونايتد إلى تحقيق المفاجأة وإطاحة الريدز من البطولة.

◄ موعد مباراة ليفربول ووست هام
 
ومن المقرر أن تنطلق مباراة ليفربول ووست هام يونايتد في تمام الساعة العاشرة إلا الربع مساء بتوقيت القاهرة، وسوف تذاع عبر قناة beIN Sports 1.

ومن المتوقع أن يخوض المدرب يورجن كلوب بتشكيل مكون بعض اللاعبين الاحتياطيين وإراحة بعضا من اللاعبين وعلى رأسهم محمد صلاح.

◄ تشكيل ليفربول المتوقع:

حراسة المرمى: كيفين كيليهير

خط الدفاع: ترينت ألكسندر أرنولد - جو جوميز - إبراهيما كوناتي - تيسميكاس

خط الوسط: واتارو إندو - كورتيس جونز - هارفي إليوت

خط الهجوم: كودي جاكبو - جوردون - لويس دياز