للحماية من التفاعلات غير المرغوب فيها.. «انستجرام» تكشف عن ميزات جديدة   

انستجرام
انستجرام

كشفت انستجرام المملوكة لشركة «ميتا»، عن أدوات جديدة لمستخدميها لحمايتهم من التفاعلات غير المرغوب فيها على منشوراتهم عبر التطبيق.

قالت " نحن نعلم أنه كمبدع، فإن التفاعل مع مجتمعك ينشطك ويحفزك، لكن الاضطرار إلى قضاء بعض الوقت في حذف التعليقات غير المرغوب فيها من مشاركاتك أو إزالة الحسابات المزيفة من متابعيك يمكن أن يكون عائقا، والمزيد من الوقت الذي تقضيه في الإشراف على حسابك يعني وقتا أقل في التفاعل مع معجبيك".

اضافت "على هذا النحو، تهدف مجموعة الميزات الجديدة إلى تنظيف الصفحات الرئيسية للمستخدمين وحماية حساباتهم".

وذكرت شركة "إنستجرام" أنها تريد منح المبدعين "القدرة على الحفاظ بسهولة وبشكل استباقي على حساباتهم آمنة من التفاعلات غير المرغوب فيها، وعلاوة على ذلك، تريد الشركة توفير الشفافية بشأن المحتوى الذي يؤثر على حالة حساب المستخدم.

وتستفيد الميزات القادمة من تقنية الكشف المتقدمة لتحديد نشاط البريد العشوائي المحتمل، ما يسمح للمستخدمين بإدارة المتابعين المزيفين بشكل جماعي.

وتقوم هذه الميزة تلقائيا بتصنيف البريد العشوائي أو طلبات الروبوت المشتبه بها في صندوق بريد وارد منفصل، على غرار البريد الإلكتروني.

تطلق "إنستجرام" مجموعة من الميزات الجديدة التي تهدف إلى مكافحة البريد العشوائي وتزويد منشئي المحتوى بتحكم محسّن في حساباتهم، وسيتم إدخال هذه الأدوات الجديدة تدريجيا حتى نهاية عام 2023.