الزمالك يغادر إلى أنجولا اليوم بطائرة خاصة ..طاقم سنغالى لمواجهة ساجرادا وخوض كأس الرابطة بالشباب

الزمالك فاز على ساجرادا ذهابًا وهو أول المجموعة الثانية برصيد 9 نقاط
الزمالك فاز على ساجرادا ذهابًا وهو أول المجموعة الثانية برصيد 9 نقاط

تسافر بعثة الفريق الأول لكرة القدم ب الزمالك اليوم إلى أنجولا لمواجهة ساجرادا فى كأس الكونفدرالية الأفريقية على متن طائرة خاصة فى الجولة الرابعة لمباريات دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، المقرر لها يوم 20 ديسمبر الجارى، وذلك بعد قرار المجلس بتوفير طائرة خاصة لبعثة الفريق فى رحلة أنجولا، من أجل توفير سبل الراحة لجميع أفراد البعثة قبل المواجهة المرتقبة أمام بطل أنجولا، ويتصدر الزمالك ترتيب مجموعته ببطولة كأس الكونفدرالية برصيد 9 نقاط، بعد الفوز على كل من أبو سليم الليبى، وسوار الغينى وساجرادا الأنجولى فى الثلاث جولات السابقة بدور المجموعات.

وكان مجلس إدارة نادى الزمالك قرر تكليف رامى نصوحى عضو المجلس برئاسة بعثة الفريق فى أنجولا، واستأنف الفريق تدريباته أمس عقب الانتهاء من راحة سلبية منحها الجهاز الفنى للاعبين عقب الخسارة من المصرى البورسعيدى بهدف فى الدورى العام.ومن جانبه أخطر الاتحاد الأفريقى «كاف» مسئولى نادى الزمالك باختيار طاقم تحكيم سنغالى لإدارة مباراة الفريق أمام ساجرادا، ويتكون طاقم التحكيم من عيسى سى حكم ساحة، ويعاونة كل من الحاجى ماليك سامبا مساعد أول، ونوح بانجورا مساعد ثان، وأدلبرت ضيوف حكم رابع.واختار الاتحاد الأفريقى لكرة القدم «كاف» الجنوب أفريقى بينيت كينث بايلى مراقباً للمباراة، والكاميرونى رفائيل ديفين مراقباً للحكام.

اقرأ أيضاً| الصحف السعودية: الأهلي قاس في رد الثأر!

على جانب آخر أكد أحمد سليمان عضو مجلس الادارة أن الزمالك سيشارك فى بطولة كأس الرابطة، بعدد من اللاعبين الناشئين، كى يكتسبوا المزيد من الخبرات، للفترة القادمة.. وأتم تصريحاته قائلاً: نتيجة مباريات كأس الرابطة لا تهمنا كثيراً بقدر فكرة الاستفادة منها فنياً بالخروج بلاعبين مميزين شباب وتابع : هناك تنسيق كامل مع عامر حسين رئيس لجنة المسابقات باتحاد الكرة من أجل المشاركة فى بطولة كأس الرابطة و التى تأتى متزامنة، مع مشاركة الزمالك فى بطولة دبى الدولية.

وكشف أحمد سليمان أن الزمالك شعبيته بالدول العربية طاغية، وأن الفريق الأول الكروى، سبب الأندية المشاركة والتى لها أسماء ومن ضمنهم الرجاء المغربى وأهلى جدة السعودى، وبطل الصين، وستكون هذه الدورة أ.فضل إعداد للفريق.

وأشار إلى أن رئيس القلعة البيضاء حسين لبيب كان يرى أنه من الضرورى أن يعود الفريق للتواجد بقوة بالمنطقة العربية.. وشدد على اسم الأبيض و.شعبيته كبيرة جداً بالوطن العربى، وسيكون موجوداً فى دورة ودية أخرى بالإمارات بفترة التوقف الدولى.

وأكد على أن الاتفاق السعودى وأم صلال القطرى والوحدة الإماراتى سيشاركون بالدورة وستكون احتكاكًا قويًا للفارس الأبيض.