سنة أولى أمومة.. 5 نجمات استقبلن أبنائهن في 2023

نجمات استقبلن ابنائهن في 2023
نجمات استقبلن ابنائهن في 2023

شهد عام 2023 الكثير من الأحداث الصعبة التي مرت على الوسط الفني من حالات وفاة لعدد من النجوم وانفصال نجوم آخرين في مفاجأة للجمهور، ولكن ايضا عاشت عدد من النجمات لحظات سعيدة باستقبال مواليدهن.

ومن أبرز هؤلاء النجمات التي استقبلت مولودها الأول هي الفنانة إيمي سمير غانم فبعد زواج دام 7 سنوات من الفنان حسن الرداد رزقت إيمي سمير غانم بابنها فادي حسن الرداد مع بداية عام 2023 وذلك بعد الكثير من الأخبار التي لاحقت حقيقة حملها دون تأكيد منها أو من زوجها الفنان حسن الرداد، ليفاجأوا الجمهور بعد ذلك بخبر وصول ابنهما فادي.

ومن إيمي سمير غانم إلى الفنانة ريهام حجاج والتي استقبلت في عام 2023 أول أبنائها من زوجها محمد حلاوة الذي أعلن عن إنجاب ريهام حجاج توأم وهما جميلة ويوسف محمد حلاوة.

وثالث النجمات اللاتي استقبلن أول أبنائهن في عام 2023 هي الفنانة جوري بكر والتي أعلنت بعد نجاح دورها في مسلسل «جعفر العمدة» لمحمد رمضان والذي تم عرضه ضمن ماراثون دراما رمضان الماضي عن حملها أثناء تصوير المسلسل.

وأكدت أنها رفضت الكشف عن حملها أثناء التصوير حتى لا يتعامل المخرج محمد سامي مع الأمر بتخفيف دورها وبعد عدة شهور أعلنت جوري بكر عبر صفحتها الشخصية على إنستجرام عن وصول طفلها بفيديو لها مع عربة الأطفال دون الكشف عن اسمه وعلقت قائلة: «أنا محظوظة جدا كوني أمك».

اقرأ أيضا: أفلام آخر العام.. 5 أعمال سينمائية تستقبلها دور العرض خلال أيام

أما المطربة ديانا كرزون فقد استقبلت العام الجاري ابنها الثاني راشد وذلك بعد أن انجبت من زوجها معاذ العمري عام 2021 ابنتها الأولى سلمى.

وكان زوجها الإعلامي معاذ العمري قد نشر عبر صفحته الشخصية على انستجرام صورة وهو يحمل ابنه راشد وعلق قائلا: «الحمدلله الذي بنعمته تتم الصالحات الحمد لله الذي أكرمنا بأجمل العطايا بمولود أسميناه راشد.. أسأل الله أن يبارك لنا فيه وينبته نباتاً حسناً.. وأن يرزقنا بره ويبلغنا أشده وأن يجعله من عباده الصالحين»

وأيضا خلال العام الجاري رزقت الفنانة بسنت صيام بطفلها الثاني كريم وذلك بعد سنوات من إنجابها طفلتها الأولى.