عضو التحالف الوطني: إقبال كثيف على لجان التصويت من الناخبين في الغربية

إقبال كثيف على لجان التصويت من الناخبين في الغربية
إقبال كثيف على لجان التصويت من الناخبين في الغربية

شهدت اللجان الانتخابية بمركز طنطا في محافظة الغربية، إقبالا مكثفًا من المواطنين الذين حضروا منذ ساعات مبكرة للإدلاء بأصواتهم فى اليوم الأول للإنتخابات الرئاسية 2024 .

وحرص عدد كبير من الشباب والسيدات متطوعو التحالف الوطنى للعمل الأهلي التنموي بالغربية على التواجد أمام مقرات اللجان لتنظيم طوابير الناخبين، والمساهمة في مساعدة المواطنين للوصول إلى لجانهم، ومساعدة كبار السن والسيدات .

أكد عادل مأمون عتمان، عضو التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي بالغربية، انتظام سير العملية الانتخابية منذ الساعات الأولى لفتح باب اللجان، وسط إقبال كثيف من المواطنين على المشاركة في هذا الاستحقاق السياسي الهام، الذي يحدد مصير الدولة المصرية خلال السنوات المقبلة.

وأضاف في تصريح خاص لـ«بوابة أخبار اليوم»، أن التحالف الوطني بالغربية، عقد غرفة عمليات مستمرة طوال أيام الانتخابات وعلى مدار اليوم، لمتابعة سير العملية الانتخابية، والتسهيل على المواطنين، وتلقي الشكاوى ورصد أي مخالفات.

وأوضح «عتمان» أن غرفة عمليات التحالف رصدت إقبال الناخبين على اللجان منذ الساعات الأولى لفتح اللجان، مما يدل على الوعي الكبير لدى المواطنين وحرصهم على المشاركة في اختيار رئيس مصر، مشيرًا إلى أن مئات المتطوعين التابعين للتحالف متواجدين أمام اللجان لمساعدة الناخبين وتنظيم الطوابير حتى تخرج الانتخابات بالشكل الذي يليق باسم مصر .