كروان مشاكل : نسبة ربحي 80 ألف جنيه من التيك توك شهريا

كروان مشاكل
كروان مشاكل

أدلي البلوجر كروان مشاكل باعترافات تفصيلية أمام رجال المباحث ، حيث أنكر زواجه من المذيعة المغمورة انجي حمادة، وأن كل ما تحصل عليه من وراء مقاطع الفيديو التي تم نشرها عبر صفحته على التيك توك كان 50 ألف جنيه، وأن انجي احتالت عليه لتحقيق الشهرة وزيادة عدد المتابعين للظهور معه في مقطع فيديو.

وأضاف كروان أنه يتحصل من التيك توك وبرامج التواصل الإجتماعي حوالي 80 ألف جنية شهريا، مضيفا أنه يعمل في مجال التمثيل حاليا.

وأكد أن إنجي حمادة استغلت شهرته وقامت بنشر فيديو مخل علي مواقع التواصل الإجتماعي لتحقيق الشهرة وزيادة عدد المتابعين، موضحا أنه كان يعمل علي سائق توك توك.

ووقال محامي كروان مشاكل، إن عقد الزواج العرفي الذي ادعت به انجي حمادة زواجها من موكله مزور وليس له أي أساس من الصحة، وأن كروان يعاني من اضطراب عقلي يفقده الإدراك، حيث طلب المحامي بتوقيع الكشف الطبي على كروان لبيان قواه العقلية، واتهام انجي حمادة باستغلال كروان مشاكل في مقطع الفيديو.

من جانبها قررت جهات التحقيقات بعرض كروان مشاكل على الطب الشرعي وإجراء تحليل مخدرات له، وحبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات التي تجرى معه لاتهامه في واقعة بث مقاطع فيديو برفقة المذيعة المغمورة انجي حمادة داخل المطبخ، والتحريض على الفسق والفجور والتعدي على قيم المجتمع وتقاليده.

اقرأ أيضا| أين اختبأ كروان مشاكل قبل القبض عليه؟

وكانت  الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية ألقت القبض على البلوجر كروان مشاكل لاتهامه بنشر فيديوهات مخله علي مواقع التواصل الاجتماعي. 

وكشفت مصدر مطلع تفاصيل القبض على البلوجر كروان مشاكل، لاتهامه بنشر فيديوهات مخلة، موكدا المصدر أن المتهم هرب بعد علمه بصدور قرار من النيابة العامة بضبطه واحضاره، واختبأ بمنزل فى منطقة طهطا بسوهاج.

 وأضاف المصدر أنه تنفيذا لقرار النيابة العامة بضبطه واحضاره تم تتبعه وتوجهت مأمورية أمنية للقبض عليه بمنزل بسوهاج وبتفتيش المنزل تبين تواجده بداخله والقى القبض عليه.  

ورصدت الأجهزة الأمنية بالقاهرة تداول مقاطع فيديو عبر منصات مختلفة تظهر مذيعة تدعى "سماح. ح" الشهيرة بـ "إنجي حمادة" لمحتوى غير لائق يتنافى مع قيم ومبادئ المجتمع المصري رفقة شاب يدعى "أحمد. ع" شهير بـ "كروان مشاكل". وبتقنين الإجراءات ألقت الأجهزة الأمنية بالقاهرة القبض على "إنجي حمادة" التي ظهرت في مقاطع الفيديو رفقة الشاب، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، والتحقيق معها. 

 كانت الأجهزة الأمنية قد كثفت جهودها مؤخرا لضبط كروان مشاكل حتى تمكنت من ضبطه في محافظة سوهاج، وتم اقتياده إلى ديوان قسم الشرطة، وجار اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حياله