استمرار تشغيل سيارات الخدمات التكنولوجية المتنقلة بأبوالمطامير بالبحيرة

 سيارات المراكز التكنولوجية المتنقلة
سيارات المراكز التكنولوجية المتنقلة

أكدت الدكتورة  نهال بلبع نائب محافظ البحيرة على اهتمام الدولة بتطوير أداء الخدمات الحكومية وتبسيط إجراءات الحصول عليها، لتحقيق الشفافية والنزاهة في الجهاز الحكومي، وتقديم خدمة أفضل وأسرع للمواطن، تحقيقًا لـ«رؤية مصر 2030».

مشيرة الى استمرار توفير سيارات المراكز التكنولوجية المتنقلة بمدينة ابوالمطامير، بالتعاون مع وزارة التخطيط والتنمية الاقتصادية لتخفيف الضغط على المراكز التكنولوجية الثابتة ولتيسير الخدمات المقدمة للمواطنين .

اقرأ أيضا| بدء تشغيل سيارات المراكز التكنولوجية المتنقلة بكفر الدوار

حيث واصلت اليوم سيارة المركز التكنولوجي المتنقل عملها لليوم الثاني على التوالي بميدان تحيا مصر، وسط إقبال من المواطنين الذين توافدوا على السيارة لتقديم طلباتهم والحصول على الخدمات المقدمة من خلال المركز التكنولوجي المتنقل. 

حيث تم توفير سيارة المركز التكنولوجى المتنقل بمدينة أبوالمطامير اليوم الاثنين الموافق بميدان تحيا مصر، كما ستتواجد غداً بميدان كوبري عاشور ويوم الاربعاء الموافق 29/11/2023 بميدان كوبري الحيار ويوم الخميس الموافق 30/11/2023 - بجوار المحكمة.

وتقدم السيارة العديد من الخدمات، تسهيلاً على المواطنين، منها تراخيص البناء بأنواعها، وبيان صلاحية موقع وتراخيص المحال العامة وتراخيص الإشغالات والإعلانات وسداد المديونيات والاستعلامات.