ديسمبر شهر الحفلات الغنائية .. تمتد إلى رأس السنة

الحفلات الغنائية
الحفلات الغنائية

نورهان‭ ‬نبيل

أيام قليلة تفصلنا عن شهر ديسمبر ليبدأ النجوم بمجرد حلوله في الدخول بتنافس شديد لتقديم باقة من الحفلات الغنائية تمتد إلى رأس السنة، يشهد هذا الشهر أيضًا عودة عدد كبير من نجوم الغناء إلى الحفلات، بالإضافة إلى تواجد الكثير من المطربين بعدد من الدول العربية.

فقد تعاقدت النجمة شيرين عبد الوهاب على إحياء حفل غنائي ضخم في بيروت وذلك يوم ٢٨ ديسمبر ضمن حفلات رأس السنة الميلادية، ويمثل هذا الحفل عودة لشيرين بعد غياب عن الحفلات، ومن المقرر أن تقدم مجموعة كبيرة من أغانيها القديمة والحديثة، كما من المتوقع أن يشهد الحفل العديد من المفاجآت.

أما الفنانة أصالة فسوف تقدم بالتعاون مع أحلام حفل غنائي ضخم يوم ١٥ ديسمبر القادم، الحفل سوف يقام على خشبة أحد المسارح الضخمة بمنطقة “سيتي ووك” في دبي بالإمارات العربية المتحدة، وذلك ضمن فعاليات مهرجان دبي للتسوق، وبدأت الجهة المنظمة للحفل بطرح التذاكر للجمهور .

من المقرر أن تقدم أصالة مجموعة كبيرة من أغاني ألبومها الجديد، بالإضافة إلى أغانيها الشهيرة، أما أحلام فسوف تقدم مجموعة شهيرة من أغانيها، منها : “وياك وياك، يا ليل يا جامع، حزين، ناويلك، حبني أو حب غيري، أنا ما استغني”. 

ويستعد تامر عاشور لتقديم حفل غنائي بالشيخ زايد وذلك يوم ٢٣ ديسمبر ، وقد تعرض هذا الحفل للتأجيل أكثر من مرة بسبب مأساة غزة، ومن المقرر أن يقدم عاشور نخبة كبيرة من أغانيه الناجحة، منها “تيجي نتراهن ، ده حكاية، ياللي خدت قلبي، وقولولو سماح، انت اخترت، هتوحشنا”.

وبعد غياب طويل يعود كاظم الساهر لجمهوره في دبي وذلك يوم ٢٢ ديسمبر المقبل، وطرحت الشركة المنظمة تذاكر الحفل بثلاث فئات مختلفة، الأولى يصل سعرها إلى 5190 جنيها، والثانية سعرها 3220 جنيها، أما الثالثة والأخيرة فيصل سعرها إلى 2380 جنيها. ومن المقرر أن يقدم كاظم الساهر مجموعة كبيرة من أغانيه القديمة والحديثة معًا .

أما الموسيقار عمر خيرت فيستعد لإحياء حفل موسيقى بأوبرا دبى يوم 29 ديسمبر المقبل، ومن المفترض أن يقدم فيها باقة متنوعة من مقطوعاته الموسيقية التي يعشقها الجمهور.

يشهد شهر ديسمبر أيضًا إحياء الفنانة مروة ناجي حفل غنائي ضخم بمدينة الإسكندرية وذلك يوم ٢ من الشهر القادم، وقد روجت مروة ناجي لهذا الحفل وكتبت :” أيام قليلة وأقابل أغلى جمهور على قلبي في الدنيا بمسرح مكتبة الإسكندرية 2 ديسمبر 7 مساء”.

كذلك يستعد  وائل الفشني لإحياء أول حفل غنائي له في موسم الشتاء في ساقية عبد المنعم الصاوي، ونشر وائل عبر حسابه على “انستجرام” الملصق الدعائي للحفل، والذي يقام على مسرح قاعة النهر في ساقية الصاوي يوم السبت 2 ديسمبر فى الثامنة مساء، وتبدأ أسعار التذاكر من 150 جنيها، كما أعلن الفشنى عن تخصيص جميع أرباح حفله الغنائي لأهالي غزة، وذلك وفقا لما نشره على صفحته في “انستجرام”.

اقرأ أيضا : شيرين ونجوى كرم وجورج وسوف نجوم حفلات رأس السنة بدبي


 

;