سيد عبد الحفيظ يكشف رأيه في خالد بيبو.. وحقيقة عودته إلى الأهلي

خالد بيبو
خالد بيبو

كشف سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة السابق بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، احتمالية عودته إلى القلعة الحمراء مرة أخرى خلال الفترة المقبلة، بعد إقالته من منصبه وتعيين خالد بيبو بدلًا منه، مطلع الموسم الجاري.

وقال سيد عبد الحفيظ في تصريحات تلفزيونية ردًا على سؤال إمكانية عودته إلى الأهلي، إن خالد زميل وأخ، ولا بد أن يسانده الجميع، كونه فرد من منظومة القلعة الحمراء، ومن الضروري حصوله على فرصة كاملة ليتك تقييمه.

وأضاف عبد الحفيظ، أن تقييم خالد بيبو لا يكون على مباراة أو شهر، لكنه يحتاج الحصول على فرصة كاملة، ليصبح التقييم عادلًا، فضلًا أنه يحتاج الدعم والمساندة، كونه يمثل 70 مليون مشجع أهلاوي.

وعن ما أضافه له منصبه كمدير للكرة، قال عبد الحفيظ إنه كان تابعًا لمنظومة الأهلي التي تدفع أي شيء للنجاح، مضيفًا أن هناك قاعدة في الأهلي تقول إن الأسماء تتغير والنظام لا يتغير.

وواصل تصريحاته، بأنه كان مشجعًا للأهلي قبل أن يصبح لاعبًا، فاللاعب مهما كانت نجوميته يظل لاعبًا، مضيفًا أنه عند أصبح مسئولًا، اتضحت له الأمور بشكل أكبر، وعرف قيمة الأهلي أكبر.

واختتم تصريحاته، بالرد على احتمالية عودته للأهلي في منصب آخر، بقوله إنه ليس بعيدًا عن النادي، أو غادره حتى يعود له مرة أخرى، مؤكدًا وجوده بجانب الأهلي كعاشق، لكنه أكد في الوقت ذاته أنه لا يعرف ما سيحدث في المستقبل، على الرغم من خوضه تجربة جديدة حاليًا سواء بعمل خاص به، أو العمل الإعلامي بشكل متقطع.