أم تخطف طفلها لطلب فدية من زوجها

صورة تعبيرية
صورة تعبيرية

في واقعة غريبة من نوعها، قامت أم كولومبية بتدبيرعملية اختطاف ابنها الصغير مع عدد من شركائها من أجل الحصول على فدية من والد الصبي، وبدأ خبر اختطاف الصبي الصغير في كاريبي فيردي، جنوب بارانكويلا، كولومبيا، ينتشر كالنار في الهشيم.

يبدو أن الطفل البالغ من العمرعامين، قد تم اختطافه من بين أحضان والدته العاجزة، بينما كانت تسير في الشارع، حيث اقترب مهاجمان يرتديان خوذة من المرأة على متن دراجات نارية، وقاموا بترهيبها ثم هربوا مع طفلها.

وعندما وصلت الشرطة إلى مكان الحادث، بدأت باستجواب المرأة حول ما حدث، وأصبح تحديد مكان الطفل هو الأولوية القصوى ولم يستغرق الأمر وقتًا طويلاً قبل أن يبلغ أحد الأشخاص عن وجود طفل يناسب وصف ضحية الاختطاف في شقة في منطقة الكاريبي الأخضر.

اقتحم فريق من الشرطة الشقة، وبدلاً من مهاجمين ملثمين، عثروا على الصبي في رعاية صديقة والدته.

واتصلت امرأة بالشرطة لتبلغها أن ابنها البالغ من العمر 17 عامًا قد عاد إلى المنزل مع صبي يناسب وصف الضحية، وعند استجواب الشاب علم الضباط أنه صديق لوالدة الصبي، وأنها طلبت منه رعاية الصبي لبضعة أيام، حيث حاولت الحصول على 60 مليون بيزو (14700 دولار) من والد الصبي.

ومن غير الواضح ما إذا كان والدا الصبي لا يزالان معًا وقت عملية الاختطاف، أو ما إذا كانت المرأة طلبت فدية من الأب.

وذكرت وسائل إعلام كولومبية، أن الطفل البالغ من العمر عامين موجود حاليًا في رعاية والده، بينما تنتظر والدته التهم الموجهة إليها في السجن.

اقرأ أيضا|حقنة «فيلر» تفقد شابة نمساوية حياتها