«مستقبل وطن» بالإسماعيلية ينظم مؤتمرا جماهيريا لدعم الرئيس السيسي

جانب من المؤتمر
جانب من المؤتمر

نظم حزب مستقبل وطن في محافظة الإسماعيلية مساء اليوم الإثنين مؤتمرا حاشدا، لدعم الرئيس عبد الفتاح السيسي في الانتخابات الرئاسية المقبلة ضمن مؤتمرات الحزب اليومية في المحافظات.

اقرأ أيضا | رئيس جامعة سوهاج يناقش إنشاء مدرسة للتمريض بالمستشفى الجامعي


وذلك في حضور عدد من نواب البرلمان الدكتور أحمد دندش وعصام دياب، والدكتور سامي هاشم، وآمال رزق الله، وعدد كبير الشخصيات العامة والتنفيذية في محافظة الإسماعيلية، وآلاف من المواطنين من كافة المدن والمراكز والقري، يحملون اللافتات المؤيدة والإعلام وصور المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي، مؤكدين وقوفهم ودعمهم الكامل له في الانتخابات الرئاسية المقبلة.

بدأ المؤتمر بقراءة آيات من الذكر الحكيم ثم  عزف السلام الوطني لجمهورية مصر العربية والوقوف دقيقة حداد على أرواح الشهداء الفلسطينين في قطاع غزة، ثم تم عرض فيلم تسجيلي عن اهم إلانجازات والمشروعات والفعاليات والمبادرات التي تمت خلال عهد الرئيس عبد الفتاح السيسي. 

أكد حماد موسى حماد، أمين عام حزب مستقبل وطن بالإسماعيلية، أن المؤتمر يأتى ضمن مؤتمرات الحزب اليومية فى المحافظات لدعم الرئيس عبد الفتاح السيسى فى الانتخابات الرئاسية المقبلة من أجل رد الجميل للرئيس عبد الفتاح السيسى، واستكمال العديد من الإنجازات وتكملة بناء الجمهورية الجديدة .

وأضاف أمين عام حزب مستقبل وطن بالإسماعيلية، إنه جرى عقد اجتماعات تنظيمية مع أمناء الأقسام والمراكز، وأمناء التنظيم، وأمناء الوحدات الحزبية، بالمراكز والأقسام، لمناقشة الاستعدادات للانتخابات الرئاسية، والمؤتمرات الانتخابية، التى ينظمها الحزب للدعاية للرئيس عبد الفتاح السيسى، فى الانتخابات الرئاسية القادمة.

وحث حماد موسي أمين عام حزب مستقبل وطن بالإسماعيلية، المواطنين علي ضرورة  المشاركة الفعالة والإيجابية في الإنتخابات الرئاسية و الإدلاء بأصواتهم كان ذلك بحضور جماهيري  كبير  للمواطنين وقيادات حزب مستقبل وطن بالمحافظة وأعضاء مجلسي النواب والشيوخ والقيادات التنفيذية والشعبية بالمحافظة.