الزمالك يدرس منح فرصة للاعبي الشباب في مُباريات الدوري المُقبلة

فريق نادي الزمالك
فريق نادي الزمالك

يدرس الجهاز الفني للزمالك منح الفرصة لأكثر من لاعب صغير السن في المرحلة المقبلة من لاعبي فرق الشباب 2023 بالمباريات القادمة، من أجل تحقيق أكثر من هدف، أولهم، الوقوف على مستواهم  وقدرتهم على الأداء امام فرق الدوري الممتاز .

وفي غضون ذلك قامت إدارة الزمالك بالتنسيق مع إدارة قطاع الناشئين بالنادي باختيار أبرز العناصر من فرق 2003 و2005 تمهيدا لتصعيدهم للفريق الأول خلال الفترة المقبلة، في ظل سياسة إدارة الكرة فى الاعتماد على الناشئين وأبناء النادي.

◄ اقرأ أيضًا | «فتوح» يوقع على عقود إنضمامه للأهلي الموسم المُقبل

ويجهز مسئولو قطاع الناشئين في النادي تقريرا كاملا عن فرق 2003 و 2005 لعرضه على إدارة الكرة والجهاز الفنى للفريق الأول، لاختيار أفضل العناصر وتدعيم الفريق الأول خلال ما تبقى من الموسم الحالي.

وشهدت الأيام الماضية تصعيد الثئاني هشام فؤاد ومحمد ابراهيم لاعبى فريق 2005 للتدريب مع الفريق الاول، في الوقت ذاته يتابع أحمد مجدى المدرب العام للفريق الأبيض اللاعب كريم عبد الحق لاعب فريق الشباب تمهيدا للانضمام للفريق الأول فى المرحلة القادمة.

ويأمل مسئولو القلعة البيضاء في تكرار تجربة الموسم الماضي والاعتماد على قطاع الناشئين فى ضخ دماء جديدة على غرار تجربة اللاعبين حسام عبد المجيد، وسيد عبد الله، وسيف جعفر، ويوسف أسامة نبيه الذين أثبتوا أحقيتهم بالتواجد مع الفريق الأول.


 

;