بدء تشغيل سيارات المراكز التكنولوجية المتنقلة بكفر الدوار

تشغيل سيارات المراكز التكنولوجية
تشغيل سيارات المراكز التكنولوجية

أكدت الدكتورة  نهال بلبع  نائب محافظ البحيرة، على اهتمام الدولة بتطوير أداء الخدمات الحكومية وتبسيط إجراءات الحصول عليها، لتحقيق الشفافية والنزاهة في الجهاز الحكومي، وتقديم خدمة أفضل وأسرع للمواطن، تحقيقًا لـ«رؤية مصر 2030».

أشارت إلى أنه تم توفير سيارات المراكز التكنولوجية المتنقلة بمدينة كفر الدوار، بالتعاون مع وزارة التخطيط والتنمية الاقتصادية لتخفيف الضغط على المراكز التكنولوجية الثابتة ولتيسير الخدمات المقدمة للمواطنين .

اقرأ أيضا | ختام فعاليات البرنامج التدريبي لتأهيل مقيمي جائزة التميز الداخلي بالبحيرة

وتم توفير سيارة المركز التكنولوجى المتنقل بمدينة كفر الدوار بدءا من الأحد بمدخل المدينة بجوار فتح الله ماركت كما ستتواجد غداً الاثنين 11/20 بشارع المحكمة ويوم الثلاثاء11/21 بشارع الجيش زاوية عبود ويوم الأربعاء التمليك أول شارع لقاء والخميس بشارع الجمهورية بنفق السكة الحديد وبرغم سوء الأحوال الجويه تم اليوم تلقى 16 طلبا.

وتقدم العديد من الخدمات تسهيلاً على المواطنين منها تراخيص البناء بأنواعها، وبيان صلاحية موقع وتراخيص المحال العامة وتراخيص الإشغالات والإعلانات وسداد المديونيات والاستعلامات.

وأكدت الدكتوره نهال بلبع، أن المراكز التكنولوجية المتنقلة تأتي في إطار إيمان الدولة بأهمية تكنولوجيا المعلومات ودورها في تحقيق التنمية المستدامة، وتقديم خدمات من خلال قنوات جديدة ومتطورة لتخفيف الأعباء الإدارية، بما يتناسب مع كل من متلقى الخدمة ومقدمها، ويحقق فاعلية الإدارة وإنجاز الخدمات في أسرع وقت.