مؤتمر جماهيري لتأييد ترشح الرئيس السيسي بمدينة الزقازيق 

جانب من المؤتمر الجماهيري لتأييد ترشح الرئيس السيسي
جانب من المؤتمر الجماهيري لتأييد ترشح الرئيس السيسي

نظم حزب مستقبل وطن بمحافظة الشرقية مؤتمراً جماهيرياً بمدينة الزقازيق لدعم المرشح عبد الفتاح السيسي لرئاسة الجمهورية لفترة رئاسية جديدة بحضور أعضاء الهيئة البرلمانية للحزب وقيادات وأمناء الأحزاب بالشرقية ورجال الدين الاسلامي والمسيحي وآلاف من المواطنين الذين حرصوا على رفع صور السيسي وأعلام مصر . 
وقد بدأ المؤتمر بالسلام الوطني ثم تلاوة آيات من القرآن الكريم وعقب ذلك تم عرض فيلم تسجيلي عن أهم انجازات الرئيس السيسي التي تحققت علي أرض مصر خلال السنوات العشرة الماضية . 

وقال الدكتور محمد سليم امين حزب مستقبل وطن بالشرقية إن تأييد ترشح الرئيس عبد الفتاح السيسي لفترة رئاسية جديدة لم يأت من فراغ، بل لحكمته وحنكته في إدارة البلاد واتخاذ القرارات التي جعلت مصر في مصاف الدول الكبري ولاستكمال مسيرة التنمية الشاملة والأمن والأمان والاستقرار ولقدرته علي التصدي للمكائد والمؤامرات الخارجية التي تحاك ضد مصر. 

وقال إن الوقوف صفا واحداً خلف الرئيس السيسي رسالة للعالم أن الشعب المصري يقف خلف رئيسه ولا بديل عنه . 

وقال النائب أحمد فؤاد أباظة إن الرئيس السيسي هو الرجل المناسب لإدارة شئون البلاد في تلك المرحلة الصعبة للوصول بها الي بر الأمان ولاستكمال الإنجازات العظيمة التي حققت التنمية الشاملة في جميع المجالات. 

مضيفاً أن الدولة المصرية تواجه تحديات كبيرة وفي مقدمتها الإرهاب وأن الرئيس السيسي قادر علي انقاذ الدولة من كافة المؤامرات التي تتعرض لها، مؤكدًا أن الرئيس السيسي هو الأقدر علي تولي مسئولية البلاد لاستكمال مسيرة التنمية والوصول بمصر إلي بر الامان، حيث إن لديه رؤية واضحة للقضاء على الفقر والجوع وتحقيق الحماية الاجتماعية والقضاء علي العشوائيات.

ويقول النائب محمد الصالحي ان الرئيس عبد الفتاح السيسي انقذ مصر ٣٠ يونيو من مصير مجهول ومؤامرات كادت ان تطيح بالدولة ونحن نري ما يحدث بالدول المجاورة وان الشعب المصري سيزحف الي اللجان الانتخابية تعبيرا علي حبهم ودعمهم للرئيس السيسي ولرد الجميل له وسيشهد العالم ملايين المصريين وهم في حالة اصطفاف كامل خلف قيادتهم الحكيمة.لارسال  رساله للعالم بأن 
البديل للسيسى لتولى رئاسة مصر 
وقال الأنبا أسطفانوس  ، إن انتخابات الرئاسية 2024، هي انتخابات هامة، فهي خطوة من أجل استكمال مسيرة البناء والإنجازات التي انطلقت السنوات الماضية، لذلك إننا جميعا نصطف خلف المرشح الرئيس السيسي في الانتخابات الرئاسية، من أجل استكمال المشوار معنا وتحقيق الاستقرار. والعدل والمساواة والمواطنة بين أبناء الوطن الواحد.

اقرأ أيضا|أمانة المهنيين المركزية بـ«مستقبل وطن البحيرة» تعلن تأييدها للرئيس السيسي