ببجي موبايل تحتفل بموسم الأعياد مع تحديث 2.9 المثير

ارشيفيه
ارشيفيه

أعلنت لعبة ببجي موبايل (PUBG MOBILE)، عن انطلاق احتفالات موسم الأعياد من خلال تحديثها الجديد بالإصدار 2.9 الاحتفالي، حيث يمكن للاعبين الاستمتاع بفرصة القتال في القرية الثلجية المذهلة المعروفة بـ Snowy Village، وهي منطقة مميزة تتميز بممرات جديدة ومبتكرة للتعامل مع الأعداء والقضاء عليهم.

بالإضافة إلى ذلك، يتم تقديم المزيد من الهدايا لتعزيز أجواء العطلة. يستمر الموسم الاحتفالي حتى 7 يناير 2024، بينما تتيح قرية Snowy Village لمحبي ببجي موبايل في التحديث 2.9 فرصة المشاركة في تجربة مثيرة وممتعة. يمكن للاعبين المشاركة في معارك مثيرة في ساحة Ice Sculpture Plaza المكونة من طابقين واستكشاف الخريطة بوسائل جديدة مثل سكك الثلج وألواح التزلج الثلجية. ولتوفير تجربة لعب ممتعة، تم إضافة سلاح Snowball Blaster الذي يمكن استخدامه لإطلاق كرات الثلج القوية التي تحوّل الأعداء إلى رجال ثلج! يمكن استخدامه أيضًا لإنشاء غطاء ثلجي عند إطلاقه على الأرض أو تجميده على الماء.

ويمكن للاعبين أيضًا العثور على رجال ثلج إضافيين في Snowy Village. يمكن للاعبين البحث عن رجل الثلج المحظوظ وثلاثة أطفال ثلج (Snow Toddlers) المختبئين بالقرب منه، وبعد العثور على الطفل الثلج الصغير، سيرافقه الطفل مثل الحيوان الأليف ويمكن للاعبين إعادته إلى رجل الثلج المحظوظ، و ستكافأ اللاعبين بصندوق يحتوي على مكافآت حصرية بعد العثور وإعادة كل طفل ثلج إلى مكانه. تتوفر المزيد من المكافآت في Lucky Ice، حيث يجب على اللاعبين اختراق الجزء الجليدي الخارجي للوصول إلى الجائزة في الداخل.

ومع اقتراب مهرجان الصقيع، ستظهر غزلان الرنة في جميع أنحاء الخريطة، ستتيح هذه الحيوانات المحبوبة للاعبين القيام بمهام خاصة وجمع الهدايا، يمكن استخدام الهدايا لفتح صناديق الهدايا الخاصة التي تحتوي على مكافآت قيمة مثل الأزياء والأسلحة والإكسسوارات. يمكن أيضًا استخدام الهدايا لتزيين شجرة الكريسماس في قرية Snowy Village وجعلها أكثر جمالًا.