هبة مجدي تكشف كواليس ترشيحها لـ«عيشها بفرحة»

الفنانة هبة مجدي
الفنانة هبة مجدي

حققت الفنانة هبة مجدي نجاحا كبيرا خلال الفترة الأخيرة بعد تألقها في حكاية «عيشها بفرحة»، والتي عرضت عبر قناة «on»، ونالت وإشادات كبيرة من الجمهور. 


وكشفت الفنانة هبة مجدي من خلال تصريحات صحفية لـ"العربية.نت"، عن أهم تفاصيل وكواليس حكاية «عيشها بفرحة»، والتي بدأت بكيفية ترشيحها واستعدادها للدور، قائلة: "رشحني المنتج أحمد عبدالعاطي لتقديم شخصية "يسر" وهي مختلفة تمامًا عني، والحقيقة أنها المرة الأولى التي أجسد فيها مثل هذه الشخصية، ولذلك لم أفكر كثيرا عندما عرض علي الدور".

تابعت: "ووافقت على الفور، وكنت سعيدة جدا بها، فالسيناريو كانت فكرته جيدة، وهو حول قصة شخصية كانت تعيش بشكل طبيعي، وانقلبت حياتها رأسًا على عقب، لتجلس على كرسي متحرك طوال عمرها".


واستكملت: "الحقيقة أنه منذ قراءتي للدور شعرت بمسؤولية كبيرة تجاه دوري وشخصيتي، وهو ضرورة تجسيدها بإحساس طبيعي جدًا يصل للجميع، سواء الأصحاء أو المصابين بهذه الإصابة من ذوي الهمم"، ويصل للمصريين والعرب ولجميع المشاهدين".

تفاصيل حكاية «عيشها بفرحة»

حكاية «عيشها بفرحة»، هي الحكاية الثالثة ضمن مسلسل «55 قصة حب» المأخوذ من كتاب الدكتور مصطفى محمود، وتعرض حصريا على شبكة قنوات «ON»، وهي من تأليف عمرو محمود ياسين وإخراج ألبير مكرم، من بطولة هبة مجدي، هاني عادل، رانيا منصور، حسن أبو الروس، محمود ياسين ونور إيهاب.