خطيئة الأمير «هاري» تجعل من السهل على «تشارلز» أن «يدير ظهره له»

الأمير هاري
الأمير هاري

إدعى أحد المؤلفين الملكيين، أن الأمير هاري ارتكب خطيئة لا تغتفر"جعلت من السهل على والده أن يدير ظهره له".

وقال كريستوفر أندرسن، مؤلف كتاب "الملك: " حياة تشارلز الثالث إنه لم يتفاجأ بأن الأمير هاري لن يرى والده في احتفالات عيد ميلاد الملك الخامس والسبعين".

وكشف أندرسن: " شعوري هو أن تشارلز يستطيع أن يدير ظهره لهاري بسهولة لأن هاري ارتكب الخطيئة الوحيدة التي لا تغتفر.. لقد قام هاري بإهانة كاميلا في كتابه، سبير، ووصفها بأنها شريرة ".

في 14 نوفمبر، احتفل الملك تشارلز بعيد ميلاده الخامس والسبعين، وخلال التكهنات حول ما إذا كان الأمير هاري سيحضر أي احتفالات بعيد ميلاده، وقال ممثل هاري " إنه لم يكن هناك اتصال بخصوص دعوة لحضور عيد ميلاد جلالة الملك القادم" .

اقرأ أيضا|تشارلز سيفتقد ابنه «هاري» في عيد ميلاده لهذا السبب

 قال السيد أندرسن: "كان بإمكانه أن يدمر "الأمير" ويليام والنظام الملكي بكل ما يريد، لكن الملك تشارلز مخلص بشدة وبشكل أعمى للملكة كاميلا والملك تشارلز الثالث يغضب بسهولة، ويتمسك به" .

واتهم كتاب هاري، الذي صدر في يناير 2023، زوجة أبيه بتسريب محادثات خاصة لتلميع سمعتها.

وقال دوق ساسكس أيضًا إنه وشقيقه الأكبر ويليام "توسلا" إلى والدهما ألا يتزوج كاميلا خوفًا من أن تصبح "زوجة أب شريرة".

وصرح المؤلف الملكي أيضًا على قناة فوكس نيوز: "حقيقة أن هاري وميجان لم تتم دعوتهما حتى إلى عيد ميلاد الملك الخامس والسبعين، تتحدث حقًا عن مدى عدم التوفيق بين ساسكس وويندسور".

اقرأ أيضا |طلب من الملك "تشارلز" بشأن طفلي "هاري وميجان"

جدير بالذكر أنه كان عيد ميلاد الملك تشارلز حافلاً، بعد أن تضمن اليوم ارتباطين رسميين، إطلاق مشروع خيري غذائي وحفل استقبال للممرضات والقابلات في قصر باكنجهام.

وفي المساء، تجمع عشرات الضيوف في كلارنس هاوس لتناول عشاء عيد الميلاد، والذي ضم الأصدقاء المقربين، ومن المتوقع أيضًا أن يحضر أمير وأميرة ويلز والأميرة آن.

اقرأ أيضا|الملك تشارلز لديه عيدي ميلاد.. اعرف السبب