مجلس الزمالك يُحدد مجموعة أهداف للمُدرب الأجنبي الجديد

مجلس الزمالك يُحدد مجموعة أهداف للمُدرب الأجنبي الجديد

مجلس إدارة الزمالك
مجلس إدارة الزمالك

■ كتب: صلاح دندش

حدد مجلس إدارة الزمالك برئاسة حسين لبيب مجموعة أهداف لمدربه الأجنبي الجديد أهمها بناء فريق جديد من عدة مراحل عمرية والتركيز على دعم عدد من الشباب المميزين بفرق الكرة بالنادى وكذلك إبداء رأيه فى عدد من اللاعبين الذين ينوى المجلس التعاقد معهم.. وطالبوه بالعمل على الفوز بكأس مصر والكونفدرالية الأفريقية والسوبر المصري.

جاءت أزمة لاعبى الزمالك أحمد فتوح ومحمد صبحي ومصطفى الزناري وخروجهم من معسكر الفريق ليلة مباراة فريقهم مع زد ورفض فتوح العودة.. وأعقبها قرار إيقافهم والتحقيق معهم وعرضهم للبيع  ثم الأداء الرائع للفريق أمام بيراميدز رغم النقص الكبير جداً فى صفوف الفريق وصعودهم للنهائى أمام الأهلي.. ليعلن الأبيض أنه انتصر للمبادئ والأخلاق وانتهى عصر التدليل ولىّ ذراع الفريق من النجوم.. ورفع شعار من يريد الزمالك يضعه عشاقه فى قلوبهم ليصلوا للنجومية.. ومن يتمرد ويبالغ فى طلباته يرحل غير مأسوف عليه.

◄ اقرأ أيضًا | تفاصيل جلسة مجلس إدارة الزمالك مع المرشحين السابقين لانتخابات النادي 

جاء اضطرار معتمد جمال للدفع بعدد من اللاعبين لم يروا الملعب منذ فترة ولكنهم تألقوا وأبدعوا وعلى رأسهم محمد عبد الشافي وناصر منسي وسامسون أكينولا وعبد الله جمعة ونيمار.. كما أثبت شيكابالا وزيزو ودونجا أنهم قادرون على قيادة الفريق.. والأغرب هو الانهيار الشديد فى مستوى خط الظهر ووجود ثغرات كارثية ولولا تألق المثلوثى المقاتل لحدثت فضيحة كروية.

يسعى مجلس الإدارة لتوفير باقي المتطلبات وهو أمر صعب جداً ومهمة انتحارية حيث تأكد أن أولى مهامهم هى سداد مستحقات وغرامات النادي الدولية لصالح الأندية واللاعبين الذين تم فسخ عقدهم وحصلوا على أحكام وثاني المهام هى سداد مستحقات لاعبى الفريق الحاليين تقديرًا لتحملهم الأزمات.. ويليها فك أزمة القيد حتى يتمكن الفريق من التعاقد مع سبعة لاعبين فقط وهو ما تحدد بواسطة مدربين ومجلس الإدارة وخبراء.