عمال السكك الحديدية تنظم مؤتمرًا حاشدًا لدعم الرئيس السيسي في الانتخابات

النقابة العامة لسكك حديد مصر
النقابة العامة لسكك حديد مصر

نظمت النقابة العامة لسكك حديد مصر ومترو الأنفاق برئاسة عبد الفتاح فكري اليوم الثلاثاء مؤتمرا عماليا حاشدا بنادي السكة الحديد بمدينة نصر لدعم الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيسا لفترة جديدة .

جاء ذلك بحضور قيادات السكة الحديد مهندس محمد عامر رئيس الهيئة والدكتور محمد حسين نائب رئيس الهيئة لقطاع الموارد البشرية ورئيس مجلس إدارة نادي السكة الحديد والمحاسب هشام عبد الواحد نائب رئيس الهيئة للشئون المالية والمهندس عبد الحليم جابر نائب رئيس الهيئة لقطاع البضائع وحسام عبد الفتاح رئيس الادارة المركزية للشئون القانونية .

وكان ضيف شرف المؤتمر الكاتب الصحفي والاعلامي النائب مصطفى بكري .

كما حضر جميع أعضاء النقابة العامة وأعضاء اللجان النقابية الفرعية بالمناطق .

رحب كامل عبد المقصود امين صندوق النقابة ونائب رئيس اتحاد عمال مصر بالحضور مؤكدا أن الجميع حضر اليوم لدعم وتأييد الرئيس عبد الفتاح السيسي لفترة رئاسية جديدة .

إقرأ أيضاً|حركة القطارات| 90 دقيقة متوسط تأخيرات «بنها وبورسعيد».. الاثنين 13 نوفمبر 

و ألقى عبد الفتاح فكري رئيس النقابة العامة كلمة أكد فيها أن المؤتمر الحاشد لدعم الدولة المصرية رسالة حب وعرفان ورد للجميل .

وقال: رسالتي اليوم بعنوان (انظر حولك) اود من كل شعب مصر أن ينظر حوله منذ اللحظة الفارقة لثورة 30 يونيه عندما وقف البطل عبد الفتاح السيسي وبحكمة واقتدار استطاع أن يستعيد مصر من يد جماعة غاشمة ارهابية كانت تجر الوطن إلى الهاوية .

نعم .. انظر حولك

انظر لدول الجوار من دول الوطن العربي والتي كانت يوما من الأيام قبلة للعمالة المصرية يجلبون منها الأموال الطائلة مثل العراق وسوريا ولبنان وغيرهم .

انظر حولك .. 

وانظر لهذة الدول وما وصل إليه الحال بها .. فمنهم من تم تهجيره ومنهم من يعيش في مخيمات ومنهم من لجأ لدول شقيقة يقتاتون العيش .

نعم .. أنظر حولك

انظر إلى مصر التي حماها الله بفضل القيادة الحكيمة والرشيدة لفخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي .

أنظر إلى ثورة التنمية والتطوير في شتى المجالات .

انظر حولك .. إلى تطوير العشوائيات وبناء المدن الجديدة والتي لم تكلف خزينة الدولة مليما واحدا .

أن حولك .. كيف تم تطوير قطاعات النقل وادخال وسائل النقل الحديثة مثل المونريل والقطار الكهربائي والاتوبيس الترددي .

انظر حولك .. انظر الى قطاع السكة الحديد الذي كان قد وصل إلى كتابة شهادة وفاته بسبب تهالكه وأصبح غير قادر على تقديم خدماته .

انظر حولك .. وتمعن جيدا في الجرارات الحديثة والعربات المتطورة .

انظر حولك واعلم جيدا أنه لولا توجهيات وقيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي وحكمته ما وصلنا لما وصلنا إليه .

انظر حولك واعلم أننا بفضل قيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي أصبحنا نقف على أرض صلبة أمام دول العالم ولا يستطيع أحدا منهم النظر إلى مصر .

لقد استطاع بنظرته الثقابه أن يجعل لدينا جيشا متطورا يهابه الجميع في ظل تلك الأجواء الملتهيه على كافة الحدود المصرية .

سواء الحدود الجنوبية وما يدور في السودان او الحدود الشرقية ومايدور بين غزه واسرائيل والحدود الغربية وما يحدث في ليبيا .

نعم .. انظر حولك 

انظر حولك واعلم ان الامر لا يقتصر على ارتفاع اسعار أو ضعف دخول على الرغم من انها قضية عالميه وليست بمصر فقط .

انظر حولك وافهم جيدا أن اقتصاديات العالم اجمع تأثرت بجائحة كورونا الا مصر .

الحضور الكريم

وذكر رئيس النقابة العامة في كلمته: لقد ارسى الرئيس عبد الفتاح السيسي قواعد الجمهورية الجديدة وعلينا أن نلتف حوله وان نشد من ازره حتى نكمل سويا ما بدأناه

في النهاية نقدر ونثمن جميعا قرار الرئيس عبد الفتاح السيسي بتخفيض الدعاية الانتخابية لحملته الرئاسية للحد الأدنى وتوجيه كافة التبرعات الخاصة بالحملة لصالح الاخوة الفلسطينين .

الحضور الكريم 

 وفي ختام كلمته قال: رسالتي لكم جميعا ان نكون على قلب رجل واحد وان تكون الانتخابات الرئاسية عرسا ديمقرطيا كبير يؤكد على عراقة الشعب المصري وأن نخرج جميعا لهذا العرس الانتخابي لنؤكد للعالم أجمع أننا جميعا على كلمة سواء خلف القائد العظيم عبد الفتاح السيسي واختياره رئيسا لفترة رئاسية جديدة .

حفظ الله مصر وشعبها وقائدها فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي .

وتحيا مصر تحيا مصر تحيا مصر .

وأشار الإعلامي مصطفى بكري في كلمته التي ألقاها في المؤتمر  تعرضت له مصر منذ ثورة 25 يناير وما فعله الرئيس السيسي من اجل الحفاظ على مصر مرورا بالتنمية وتسليح الجيش .

كما نوه ما يحاك لمصر وتطلعات الغرب والمرحلة الحرجة التي تمر بها مصر الآن والتي تطلب منا جميعا أن نلتف خلف قيادتنا السياسية وأن يشاهد العالم أجمع حب شعب مصر لقائده العظيم عبد الفتاح السيسي .

و أضاف  النائب هشام عبد الواحد في كلمة له الخطورة التي نمر بها في المرحله الحالية وأن ما فعله ويفعله الرئيس السيسي خلال السنوات الماضية يجعلنا نلتف جميعا حوله ونخرج لدعمه وتأييده واختياره رئيسا لفترة جديدة .