نجم منتخب سيراليون يعلق على مواجهة مصر في تصفيات المونديال

الحاجي كامارا نجم منتخب سيراليون
الحاجي كامارا نجم منتخب سيراليون

قال الحاجي كامارا نجم منتخب سيراليون والمحترف بصفوف فريق راندرس الدنماركي إن منتخب مصر احد افضل المنتخبات في إفريقيا.

وأضاف في تصريحات تلفزيونية :"مصر إسم كبير حول العالم كدولة لكن هناك منتخبات أخرى قوية معنا في نفس المجموعة ضمن التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026 ".

وشدد : "نفكر في مواجهة اثيوبيا في الجولة الأولى بالتصفيات ثم نركز على مواجهة مصر ونحن نتطلع لتقديم اداء جيد في تصفيات كأس العالم". 

وتابع لاعب سيراليون: "في كرة القدم كل شئ يمكن أن يحدث ، سنركز في كل مباراة على حدة ، وسنرغب في حصد الثلاث نقاط في أول مباراة وكل شئ وارد في مواجهة مصر ".

وأشار: " فريقنا استعد جيدا قبل انطلاق مشوارنا في تصفيات المونديال، وسيراليون لم تكن سيئة في تصفيات أمم افريقيا لكن كافة منتخبات إفريقيا تطورت ".

كما ألمح: " نريد أن نقدم أفضل ما لدينا في مباريات المجموعة".

موضحا: "مصطفى محمد لاعب نانت الفرنسي هو مهاجم رائع وأحد أفضل لاعبي منتخب مصر بعد محمد صلاح ، وكل لاعبي منتخب مصر جيدين".

واختتم : "عصام الحضري أسطورة حراسة المرمى في إفريقيا ولعبت معه حينما كنت محترفا مع نادي التعاون السعودي ، كما لعبت ايضا في مواجهة مصطفى محمد حينما كان لاعبا في جالاتا سراي التركى".

وأعلن أميدو كريم، المدير الفني لمنتخب سيراليون، اليوم السبت، قائمة فريقه التي تستعد لخوض مباراتي إثيوبيا ومصر، يومي 15 و19 نوفمبر الجاري، ضمن التصفيات الإفريقية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2026.

وضمت القائمة تضم 24 لاعبًا كالتالي:

حراسة المرمى: دونالد كامارا – محمد نبالي كامارا – إبراهيم سيساي.

خط الدفاع: عثمان كاكاي – إيمانويل ساماديا – عبدول كامارا– يوسف سيساي– عبدول جارجو كابيا – عبدولاي جوما باه.

خط الوسط: محمد كابيا – الحسن كوروما – آبو دومبيا – إبراهيم صيلاه – ساليو باه – محمد كامارا – آلوسين كوروما – تيريسي فورناه.

خط الهجوم: محمد بويا توراي– دانييل كانو – جوناثان مورساي– الحاج كامارا – سليمان كايكاي – آمادو باكايوكو– أوجستوس كاراجبو.

قائمة منتخب سيراليون لمواجهة مصر بتصفيات المونديال