اختراق صفحة خالد سرحان للمرة الثانية 

خالد سرحان
خالد سرحان

تعرضت صفحة الفنان خالد سرحان للاختراق للمرة الثانية خلال الفترة القليلة الماضية، وتم نشر بعض التدوينات ثم حذفها، والعودة مرة أخرى لنشر تعليقات لم ينشرها بنفسه.

ومن جانبه أعرب خالد سرحان في بيان رسمي عن استيائه الشديد مما حدث من عملية اختراق لصفحته للمرة الثانية ، مؤكداً أن تصريحاته أو تعليقاته التي تخرج منه مباشرة ليس لها مصدر على السوشيال ميديا الا صفحته الرسمية الموثقة ذات العلامة الزرقاء. 

وأوضح خالد في بيانه الصحفي أنه سوف يلجأ للمساءلة القانونية لكل من ينقل أخباراً عنه بعيدة عن صفحته الرسمية الموثقة ، دون أن يتصلوا به للاستفسار أو تأكيد ما يتم كتابته على أي صفحات اخرى غير صفحته ذات العلامة الزرقاء.

واحتفل خالد سرحان، مؤخرا، بزفاف شقيقته «لارا»، في قصر محمد على بحضور عدد من نجوم الفن.

ويعرض حاليا بدور العرض السينمائي فيلم «أولاد حريم كريم» بطولة مصطفى قمر، بشرى، داليا البحيري، علا غانم، خالد سرحان، بسمة، عمرو عبدالجليل، تيام مصطفى قمر، رنا رئيس، وهنا داود وعدد آخر من الوجوه الجديدة، وتأليف زينب عزيز وإخراج على إدريس.

فيلم «أولاد حريم كريم» يعد استكمالا لنجاح فيلم «حريم كريم» والذي عرض منذ 18 عامًا وتحديدا في عام 2005، ولعب بطولته ياسمين عبدالعزيز، الراحل طلعت زكريا، داليا البحيري، علا غانم، بسمة، خالد سرحان، محمد شاهين ويأتي من تأليف زينب عزيز وإخراج على إدريس أيضًا.

يذكر أنّ فيلم «حريم كريم» عُرض عام 2005، وتدور أحداثه حول زوجين يتم الطلاق بينهما بسبب سوء تفاهم جرى بينهما، فيحاول الزوج أن يعمل على مصالحة زوجته بشتى الطرق عن طريق الاتصال بزميلاته القدامى أثناء الجامعة.