تفاصيل عرض اتحاد جدة للتعاقد مع مدرب ريال مدريد السابق

جولين لوبيتيجي
جولين لوبيتيجي

يستهدف مسؤولو نادي اتحاد جدة السعودي، إنهاء ملف التعاقد مع مدرب جديد يتولى مسؤولية الفريق الأول، خلفا للراحل البرتغالي نونو سانتو، الذي وجه العميد الشكر له أول أمس، بعد تراجع مستوى الفريق. 

يسعى اتحاد جدة إلى التعاقد مع الإسباني جولين لوبيتيجي، مدرب وولفرهامبتون وإشبيلية وريال مدريد السابق، من أجل تولي تدريب العميد، خلال الفترة القليلة المقبلة.

وبحسب ما نشرته تقارير سعودية، فإن إدارة نادي اتحاد جدة تضع الإسباني جولين لوبيتيجي، على رأس خياراتها لتدريب الفريق في الفترة المقبلة، بعد رحيل البرتغالي نونو سانتو.

وأفادت التقارير بأن، إدارة نادي اتحاد جدة عرضت على جولين لوبيتيجي، تولي تدريب الفريق بعقد حتى يونيو من عام 2025 وينتظر النادي السعودي رد المدرب الإسباني الذي سبق له العمل مع الفرنسي كريم بنزيما، قائد العميد في 2018، حينما كان مدربا لريال مدريد.

◄ اقرأ أيضًا | اتحاد جدة يفاضل بين ثنائي لخلافة سانتو

وكانت إدارة نادي اتحاد جدة، أعلنت مساء الثلاثاء الماضي، إقالة البرتغالي نونو سانتو، من تدريب الفريق، بعد الخسارة من القوة الجوية العراقي بثنائية نظيفة، ضمن منافسات الجولة الرابعة للمجموعة الثالثة من دوري أبطال آسيا.

ويتولى حسن خليفة، تدريب نادي اتحاد جدة السعودي بصورة مؤقتة حتى يتم التعاقد مع مدرب أجنبي جديد.

ويستعد اتحاد جدة، لمواجهة نظيره أبها غدا، في الجولة الثالثة عشر من بطولة الدوري السعودي للمحترفين.

يشار إلى أن، نادي الاتحاد خسر من الشباب بهدف نظيف في الجولة الماضية من بطولة الدوري، بينما أبها فاز على الأخدود بثلاثية مقابل هدفين.

ويحتل اتحاد جدة المركز السادس بجدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، برصيد 21 نقطة.