« الحفيد » يعود بأبطال جدد على القومى

مسرحية الحفيد
مسرحية الحفيد

محمد‭ ‬بركات

بعد توقف مسرحية “الحفيد” لفترة طويلة نتيجة سلسلة من الخلافات بين فريق عمل المسرحية وبطلة العرض الفنانة لوسي، وحلول الفنانة سما إبراهيم بدلا منها، تعود المسرحية من جديد مساء السبت القادم في موسمها الرابع للسنة الثانية على المسرح القومي، وتم طرح البوستر النهائى للعمل تمهيدا لعرض المسرحية مجددا، حيث ظهرت خلاله سما إبراهيم بدلًا من الفنانة لوسي، كما انضم الفنان شادي سرور للعرض. 

وقالت ندى عفيفي أحد أبطال العرض، عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: “سنة وشهر و18 يوما من يوم الواقعة وأنا أنتظر عدل ربنا ودايما كنت واثقة وعندي يقين بالله، ناس سابتني وناس وقفت جمبي وناس هاجمتني وناس كسرت أملي وناس ساندتني ودعمتني بكل قوة، أحداث كتير وتفاصيل كتير، تعبت وأحبطت واتكسرت لكن دايما ملجأي هو حبيبي ربنا، قريبا بأمر من الله، دعواتكم في اللي جاي ورد الاعتبار الفني والأدبي”. 

وفي تصريحات سابقة للفنانة لوسي، أكدت  أنها من قررت الانسحاب من مسرحية الحفيد، ولم يتم استبعادها مثلما تردد، حيث أكدت أنها قررت الانسحاب بعد أن تعرضت للإهانة من زملائها، حسب قولها. 

وسبق وأكد البيت الفني للمسرح أن ما أثير حول العرض المسرحي “الحفيد” من إنتاج المسرح القومي هو بطلة العرض لوسى قد تقدمت بشكوى ضد فريق العمل، أحالتها الشئون القانونية إلى النيابة الإدارية. كما تقدم مجموعة من الفنانين المشاركين بالعرض بشكوى مماثلة ضد بطلة العرض، تم إحالتها إلى النيابة الإدارية أيضا، ووجود التحقيقات في النيابة الإدارية، يغل اليد عن استبدال أي من عناصره، وأن العرض لم يتم إلغاؤه، وفور الانتهاء من نتائج التحقيقات الرسمية، سيتم إعادة تقديمه سواء بنفس أبطال العرض، أو بفنانين آخرين.

اقرأ أيضا : السبت.. تقديم "الحفيد" على المسرح القومي بالعتبة


 

;