كأس مصر.. بيراميدز يتقدم على الزمالك بهدف في الشوط الأول 

صورة من المباراة
صورة من المباراة

انتهى الشوط الأول لمباراة الزمالك وبيراميدز المقامة باستاد القاهرة الدولي في نصف نهائي بطولة كأس مصر بتقدم الضيوف بهدف دون رد . 

جاءت بداية المباراة هجومية  من جانب الفريقين لتسجيل هدف التقدم، وهدد الزمالك مرمى أحمد الشناوي في الدقائق الأولى ، إلا أن بيراميدز تمكن من تسجيل هدف التقدم في الدقيقة الخامسة عن طريق فيستون ماييلي،  بعدما تلقى عرضيه من الجبهة اليمنى قابلها المهاجم بتسديدة في المرمى. 

وبمرور الوقت نشط الزمالك هجوميا من أجل تعديل النتيجة، وكاد "زيزو" أن يحرز هدف التعادل من ضربة حرة مباشرة من خارج منطقة جزا بيراميدز ولكن  الكرة علت العارضة، وفي الدقيقة 21  أهدر مصطفى فتحي فرصة محققة لتسجيل الهدف الثاني للضيوف بعدما تلقى تمريرة من فيستون ماييلي ليسددها بجوار القائم الأيسر لمرمى محمد عواد ، بعدها أهدر مصطفى فتحي فرصة أخرى من تسديدة من داخل منطقة جزاء الزمالك.  

وفي الدقيقة 27  أهدر " زيزو" فرصة محققة لتعديل النتيجة من هجمة منظمة انفرد على إثرها بالمرمى وسدد كرة قوية مرت بجوار القائم الايمن لمرمى بيراميدز، وأشهر حكم اللقاء بطاقة صفراء لوليد الكرتي للخشونة ، وتوالت المحاولات البيضاء لتعديل النتيجة.    

وفي الدقيقة 41  تألق محمد عواد وتصدى لانفراد من فيستون ماييلي، وأشهر الحكم البطاقة الصفراء لنبيل دونجا للاعتراض،  وكثف الزمالك محاولاته في الدقائق الأخيرة للتعديل لكن دون جدوى لينتهي الشوط الأول بتقدم بيراميدز بهدف دون رد. 

و يضم تشكيل الزمالك كل من: 

حراسة المرمى: محمد عواد.

خط الدفاع: حمزة المثلوثي - محمود علاء - حسام عبد المجيد.

خط الوسط: نبيل عماد دونجا - عمرو السيسي - سيد عبد الله " نيمار" - إبراهيما نداي .

خط الهجوم : أحمد مصطفى "زيزو" - محمود عبد الرازق "شيكابالا" - يوسف أوباما .

ويتواجد على مقاعد البدلاء كل من، عبد الرحمن نفاد و محمد طارق وحاتم سكر وعبد الله جمعة ومحمد عبد الشافي  ومحمد حسام "بيسو" ومحمد أشرف " روقا" وناصر منسي وسامسون أكينيولا.

وجاء تشكيل بيراميدز على النحو التالي:

حراسة المرمى: أحمد الشناوي 

خط الدفاع: محمد حمدي - علي جبر - أحمد سامي - محمد الشيبي 

خط الوسط: مهند لاشين - وليد الكرتي - مصطفى فتحي - عبد الله السعيد - بلاتي توريه  

خط الهجوم: فيستون ماييلي

ويتواجد على مقاعد البدلاء:

شريف إكرامي - محمود مرعي - كريم حافظ - أحمد فتحي - أحمد توفيق - رمضان صبحي - يوسف أسامة نبيه - سيف فاروق جعفر - دودو الجباس

هدف مبكر لبيراميدز في شباك الزمالك «فيديو»