الفلسطيني محمود وادي: كثيرون من أصدقائي استشهدوا بسبب العدوان الإسرائيلي

محمود وادي مهاجم المقاولون العرب
محمود وادي مهاجم المقاولون العرب

بكلمات صعبة تسيل معها الدموع، تحدث الفلسطيني محمود وادي مهاجم المقاولون العرب، على الأوضاع الصعبة التي تمر بها بلاده، على يد جيش الاحتلال، والمعاناة التي يواجهها في التواصل مع أهله المتواجدين في قطاع غزة.

قال اللاعب محمود وادي، خلال تصريحات لقناة أون تايم سبورتس عقب مواجهة الأهلي : "أمي وأهلي بخير وأتواصل معهم بشكل متقطع إذا ما توفرت الكهرباء أو الإنترنت، ولا نملك سوى الدعاء لهم والأمور صعبة للغاية هناك".

اقرأ أيضا : بعد الفوز على المقاولون| تعرف على ترتيب الأهلي بجدول الدوري المصري 

وتابع : "الإبادات والمجازر التي يرتكبها جيش الاحتلال، يجعلنا مضطرين على القيام بأداء رسالتنا، فكرة القدم جزء من الحياة وجزء من الرسالة التي نوصلها، وأهلي يهمهم أن أكون متواجدا في الصورة، والأمر سيزعجهم لو استسلمت لما يحدث ولم أكن موجودا مع فريقي".

وأضاف: "تعودت كل مباراة أن أسمع صوت والدتي، فهي دائما ما تدعمني وتدعو لي، وفي المباراة الماضية أمام الاتحاد السكندري كنت أشعر أنني أفتقدها لأنني لم أتواصل معها، وأحمد الله أنها بخير وقلوبنا ودعواتنا معهم".

اقرأ أيضا : بعد الفوز على المقاولون| موعد مباراة الأهلي المقبلة

واختتم تصريحاته: "سأكمل طريقي ورسالتي، فكثيرون من أصدقائنا ومعارفنا وأولاد حارتنا استشهدوا جراء القصف على غزة، والكل معرض للاستهداف والقتل، فالأمور في قطاع غزة صعبة لأبعد الحدود ، فقد عشت ثلاثة حروب سابقة ولكن ليس بهذه الدموية من جيش الاحتلال".