مجدي عبد العاطي يكشف سر فوز زد على الزمالك ويشكر اللاعبين

مجدي عبد العاطي
مجدي عبد العاطي

أبدى مجدي عبد العاطي المدير الفني لفريق زد سعادته بالفوز على الزمالك بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت بينهما في الجولة السادسة لمسابقة الدوري.

وقال المدير الفني في المؤتمر الصحفي :" أشكر اللاعبين نفذوا المطلوب من التعليمات بنسبة 90%، و أوضح أن الزمالك فريق كبير وزد حالفه التوفيق في لقاء اليوم"

وتابع قائلا:" بداية المباراة لم تكن أفضل لنا، خاصة وأن زد استقبل هدف في أول 3 دقائق، ولكن تركيز لاعبي الفريق ساعدهم في العودة للمباراة والتعادل ثم تحقيق الفوز".

وشدد مجدي عبد العاطي على أن الزمالك لم تكن له فرص خطيرة بعد الهدف على العكس من زد الذي سنحت له عدة فرص محققة في اللقاء.

◄ اقرأ أيضًا | الزمالك يعلن إصابة عمر جابر بشد في العضلة الضامة

وأضاف المدير الفني أنه حرص على دراسة الزمالك جيدا قبل اللقاء، وقام بتغيير خطة اللعب، واستغل الاندفاع الهجومي للمنافس من أجل اللعب على الأجناب.

وأوضح عبد العاطي أن هدف زد التواجد في أول 10 فرق بترتيب جدول الدوري، موضحا أن الإدارة ساعدت الجهاز الفني في تكوين فريق جيد.

وشدد على أن فريق زد يقدم كرة هجومية في الفترة الحالية، وأضاف أن هناك جهد كبير مبذول من اللاعبين والجهاز الفني للفريق في الفترة الماضية.

وتعرض فريق  الزمالك للخسارة أمام زد بهدفين مقابل هدف في المباراة  التي أقيمت بينهما باستاد القاهرة الدولي في الجولة السادسة لمسابقة الدوري الممتاز، ليتوقف رصيد الأبيض عند 8 نقاط يحتل بهم المركز السادس في حين رفع زد رصيده إلى 12 نقطة يحتل بهم المركز الثالث.