طب جامعة أسوان يشارك بالمؤتمر 57 بالجمعية المصرية للمسالك

جانب من الفاعيلية
جانب من الفاعيلية

 شارك اليوم، الدكتور محمد زكي الدهشوري عميد كلية الطب ورئيس مجلس إدارة مستشفيات جامعة أسوان تحت رعاية الأستاذ الدكتور أيمن محمود عثمان رئيس الجامعة ،في الجلسة العلمية عن جراحات إعادة البناء في المسالك وذلك بالمؤتمر العلمي المقام بالقاهرة علي مدار 4 أيام، وجاء ذلك في إطار تبادل الخبرات. 

اقرأ أيضاً| الأرصاد: طقس اليوم مائل للحرارة نهارًا على القاهرة وحار على جنوب الصعيد

ومن جانبه قال الدكتور محمد زكي الدهشوري عميد كلية الطب جامعة أسوان، إن يقام هذا المؤتمر سنويا وتأتي مشاركة قسم المسالك طب جامعة أسوان في إطار نقل الخبرات ومواكبة كل ماهو جديد في تخصصات المسالك البولية وجراحتها، وتعدمشاركة أعضاء هيئة التدريس بقسم المسالك بطب اسوان دليل علي نهضة قسم المسالك وتطوره في إنشاء التخصصات المختلفه بالقسم التي تخدم المرضي في محافظة أسوان ومحافظات جنوب الصعيد.

وأضاف "الدهشوري" أنه قام  بالقاء محاضره عن جراحات إصلاح ضيق مجري البول، والقي الدكتور عمرو علم الدين مدرس المسالك بالقسم طب أسوان محاضره تحت عنوان " الجديد في جراحات الضعف الجنسي عند الرجال" وشارك بالمؤتمر نخبة في ذات التخصص من مختلف الجامعات بقسم المسالك. 

كما القي الدكتور أحمد صلاح المدرس بقسم المسالك كلية طب جامعة أسوان ،محاضره علمية تحت عنوان " الجديد في علاج السلس البولي عند السيدات " وكيفية طرق العلاج والتشخيص السليم والمبكر.