سفير فلسطين لدى الاتحاد الأوروبي: ليس لدينا معلومات حول الاجتياح البري لغزة| فيديو

 سفير فلسطين لدى الاتحاد الأوروبي
سفير فلسطين لدى الاتحاد الأوروبي

قال السفير عبدالرحمن الفرا، سفير دولة فلسطين لدى الاتحاد الأوروبي، إنه لا توجد لديه معلومات بشأن الاجتياح البري لغزة، لافتا إلى أن هناك دولا في الاتحاد الأوروبي يرون أن الاجتياح البري سيكون مجزرة تاريخية.

أضاف خلال لقائه مع الإعلامي أحمد موسى، عبر تقنية سكايب، ببرنامج "على مسئوليتي"، المذاع على قناة صدى البلد، مشددا على أنه لابد من عقد القمة العربية في أقرب وقت ممكن نتيجة التطورات الحالية في قطاع غزة وتصاعد العمليات العسكرية من جيش الاحتلال الإسرائيلي.

وأشار الفرا، إلى أن المجازر التي ترتكبها إسرائيل أمام أعين كريم خان المدعي العام للمحكمة الجنائية الدولية، لافتا إلى أنه لابد أن تقوم المحكمة بمحاسبة قادة إسرائيل على جرائمها.

 ولفت إلى أن إسرائيل تريد قصف المساعدات الإغاثية المتجهة إلى قطاع غزة، لافتا إلى أن الدمار والمجازر الإسرائيلية ضد سكان قطاع غزة موثقة على الهواء مباشرة.


وشدد على أن إسرائيل لابد أن تسمع إلى صوت 121 دولة ووقف الإبادة الجماعية، مشيرا إلى أن المظاهرات الحاشدة في عواصم دول العالم أدت إلى تغيير بعض المواقف لعدد من الدول تجاه القضية الفلسطينية، مبينا أن الحرب التي شنتها أمريكا في غزة موجهة إلى الشعب الفلسطيني.