«القومي للمرأة» ينشر صورة لمصريات يتبرعن بدمائهن في حرب 1973

صورة أرشيفية للسيدات مصرية يتبرعن بدمهم في حرب 1973
صورة أرشيفية للسيدات مصرية يتبرعن بدمهم في حرب 1973

لا زال المجلس القومي للمرأة يحتفل باليوبيل الذهبي لانتصارات أكتوبر على طريقته الخاصة، حيث نشر المجلس القومي للمرأة صورة أرشيفية لسيدات مصرية يقمن بالتبرع بالدم أثناء اندلاع حرب 1973. 

اقرأ ايضا|القومي للمرأة يحتفل بذكرى أكتوبر بنشر صور أرشيفية مؤثرة

وقام المجلس القومي للمرأة بنشر الصورة الأرشيفية للسيدات مصريات خلال اقبالهن على مراكز الدم للتبرع بدمائهن أثناء حرب أكتوبر ١٩٧٣، على جميع منصاته على السوشيال ميديا، وبمناسبة حلول الذكرى الـ50 لانتصارات أكتوبر المجيدة، يقوم المجلس القومي للمرأة بقيادة برئاسة مايا مرسي بنشر مجموعة من الصور الأرشيفية للسيدات والفتيات المصريات والتي تعكس بطولاتهن خلال حرب أكتوبر المجيدة.

ومن أبرز تلك الصور، صورة أرشيفية نشرت في مجلة المصور للسيدات والفتيات المصريات خلال إقبالهن على مراكز الدم للتبرع بدمائهن عن طيب خاطر أثناء حرب أكتوبر ١٩٧٣، وهي صورة أرشيفية لإحدى المتطوعات تقرأ الصحيفة لإحدى مصابي حرب أكتوبر ١٩٧٣.

اقرأ ايضا|«شيفات متخصصات».. القومي للمرأة يقدم دورات مجانية للسيدات في الجيزة 
وصورة أرشيفية نشرت في مجلة المصور، لإحدى المتطوعات تقرأ الصحيفة لإحدى مصابي حرب أكتوبر ١٩٧٣ المجيدة، وكانت من أبرز تلك الصور أيضا، صورة أرشيفية لمجلة المصور، لبعض الطالبات المتطوعات في المستشفيات وهن يساعدن في علاج الأبطال الجرحى، أثناء حرب أكتوبر ١٩٧٣.