راشفورد يقود هجوم مان يونايتد المتوقع أمام كوبنهاجن في دوري الأبطال 

راشفورد
راشفورد

يستقبل نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، بقيادة مدربه الهولندي إريك تين هاج، منافسه كوبنهاجن في العاشرة مساء اليوم الثلاثاء، ضمن الجولة الثالثة من منافسات دوري أبطال أوروبا موسم 2023-2024.

تشكيل مانشستر يونايتد المتوقع: 
في حراسة المرمي:  أندري اونانا

في خط الدفاع:  لينديلوف، هاري ماغواير، جوني إيفانز، ديوغو دالوت

في خط الوسط:  كاسيميرو، سفيان أمرابط، ماسون ماونت

في خط الهجوم:  برونو فيرنانديز، ماركوس راشفورد، راسموس هويلوند

ويقبع المان يونايتد في المركز الأخير بدون نقاط بالمجموعة الأولي في دوري أبطال أوروبا، بينما يتواجد بايرن ميونخ في قمة الترتيب برصيد 6 نقاط، ويليه جالطة سراي في المركز الثاني برصيد 4 نقاط، ثم كوبنهاجن في المركز الثالث برصيد نقطة واحدة.
ويمكن مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد الإنجليزي ضد كوبنهاجن الدنماركي ضمن الجولة الثالثة من دور المجموعات في بطولة دوري أبطال أوروبا عبر شاشة قناة بي إن سبورتس الناقل الحصري لدوري أبطال أوروبا في القارة الأفريقية.
وكانت مباريات الجولة الثانية لدور مجموعات دوري أبطال أوروبا موسم 2023-2024 شهدت تسجيل 55 هدفا بفارق 7 أهداف عن الجولة الأولى التي شهدت إحراز 48 هدفا.
في حين شهدت، الجولة الثانية مفاجآت مثيرة بتحقيق نيوكاسل يونايتد فوزا كبيرا على باريس سان جيرمان 4-1، وخسارة أرسنال الإنجليزي أمام لانس الفرنسي 2-1، وخسارة مانشستر يونايتد أمام جالطة سراي التركي 3-2.
وشهدت الجولة الثانية معدلا تهديفيا أكبر من الجولة الأولى بعدما سجلت الجولة 55 هدفا مقارنة بـ 48 هدفا بالجولة الأولى، وكانت نصيب الفوز الأكبر لفريق نيوكاسل على باريس سان جيرمان 4-1.