دينا الشربيني في «الهلال الأحمر» لدعم أهالي غزة

الفنانة دينا الشربينى
الفنانة دينا الشربينى

حرصت الفنانة دينا الشربينى على دعم القضية الفلسطنية،وايصال المعونات لاراضي غزة بعد الهجوم الغاشم من قبل الكيان الاسرائيلي.

قامت الفنانت دينا الشربيني بزيارة مقر الهلال الأحمر المصرى فى أول ظهور لها بعد رحيل والدتها.

ونشرت الشربينى فيديو لها عير حسابها الشخصي بموقع الصور والفيديو"إنستجرام"، من داخل مقر الهلال الأحمر المصرى،وقالت من خلال الفيديو :"أنا النهاردة موجودة فى الهلال الأحمر المصرى وحسيت إنى دى أقل حاجة ممكن أعلمها ".

وأضافت :"لما جيت شفت ازاى الناس بتتعب عشان توصل المساعدات لإخواتنا وأهلنا فى فلسطين ، ونفسى الناس كلها تيجى و تساعد وتساهم فى ده ".

 

مسلسل «كامل العدد»

 

من ناحية اخري حدد المخرج خالد الحلفاوى بداية شهر نوفمبر المقبل موعدا لبدء تصوير حلقات الجزء الثانى من مسلسل «كامل العدد» بطولة دينا الشربينى و شريف سلامة، ويعقد المخرج عددا من جلسات العمل مع الأبطال الرئيسيين وورشة السيناريو الخاص بالمسلسل  للاستقرار على التفاصيل النهائية والخطوط الرئيسية لبعض الشخصيات، حيث من المقرر الانتهاء من كتابة الحلقات قبل بدء التصوير..مسلسل «كامل العدد» تدور أحداثه فى 15 حلقة و كان قد عرض الجزء الأول منه فى شهر رمضان الماضى وشارك فى بطولته دينا الشربينى وشريف سلامة وإسعاد يونس وأيه سماحة وأحمد كمال وأحمد جمال سعيد وجيهان الشماشرجى تأليف يسر طاهر ورنا ابوالريش.. تدور أحداث المسلسل حول «أحمد» طبيب التجميل الذى يتقابل مع «ليلى» صاحبة مشروع مستحضرات التجميل، وسرعان ما يقعا فى غرام بعضهما البعض.