الضحية الثانية| ميمي عبد الرازق يرحل عن الداخلية

 ميمي عبد الرازق
ميمي عبد الرازق

أعلن ميمي عبد الرازق المدير الفني لنادي الداخلية استقالته من تدريب الفريق عقب الخسارة من سيراميكا كليوباترا بنتيجة 4-0 في المباراة التي جمعتهما على استاد المقاولون العرب ضمن منافسات الجولة الرابعة من مسابقة الدوري الممتاز.

وأكد  عبد الرازق في تصريحات إعلامية عقب نهايه المبارة انه تقدم باستقاله أول أمس ولكن مجلس إدارة نادي الداخلية رفض رحيله، متابعا: الآن تقدمت بالاستقالة  مرة آخري بعد الخسارة من سيراميكا، والقرار نهائي بالنسبة لي".

وأتم "أخبرت اللاعبين بين الشوطين أن هذه المباراة الأخيرة لي معهم".

فاز فريق سيراميكا كليوباترا على نظيره الداخلية بأربعة أهداف نظيفة في المباراة التي أقيمت على استاد المقاولون العرب ضمن منافسات الجولة الرابعة من مسابقة الدوري الممتاز.

وسجل أهداف سيراميكا محمومد عبد الحفيظ في الدقيقة الثاممنة ومحمد إبراهيم في الدقيقة 22 من ركلة جزاء وأحمد قندوسي هدفين في الدقيقة 34 و 36.

وبذلك نجح فريق سيراميكا في تحقيق الفوز لأول له خلال الموسم الحالي للدوري ليرتفع رصيده إلى 4 نقاط ليقفز إلى المركز الثامن فيما تجمد رصيد الداخلية عند 3 نقاط في المركز الثالث عشر.

واستهل سيراميكا المباراة بتشكيل مكون من :

حراسة المرمى: محمد بسام 

خط الدفاع: محمد شكري  - احمد رمضان بيكهام - رجب نبيل - أحمد هاني. 

خط الوسط: محمد إبراهيم - أحمد القندوسي - محمد عادل - صديق أوجولا - محمود زلاكة.

خط الهجوم:  چون ايبوكا.

يجلس على مقاعد البدلاء كلا من: علي الجابري - چاستيس ارثر - محمد كناريا - محمد توني - محمد عنتر - عبد الرحمن البانوبي -  عبد الرحمن بودي - صامويل امادي - أحمد ياسر ريان.

فيما جاء تشكيل الداخلية كالتالي:

حراسة المرمى: محمود الزنفلي.

الدفاع: إيهاب سمير - محمد نجيب - أحمد عماد - آلان كيامبادي.

الوسط: محمود حسونة - محمود عبد العزيز - عبد العزيز السيد.

الهجوم: فانوم ألفريد - محمد أسامة - أنس شندي.