الفنانة دلال أبو آمنة تروي تفاصيل تعذيبها في سجون الاحتلال الإسرائيلي

دلال أبو آمنة
دلال أبو آمنة

أعلنت الفنانة الفلسطينية دلال أبو آمنة عن تعرضها للتعذيب في سجن الاحتلال، لمدة يومين هما مدة اعتقالها، مشيرة إلى أنه تم إطلاق سراحها بعد معاناة مع الحبس الانفرادي والتنكيل.

وكشفت دلال أبو آمنة أنها حصلت على حريتها وعادت إلى منزلها وسط أسرتها بعد غياب يومين، موضحة ما قاسته داخل الحبس الانفرادي وتعرضها للتعذيب المستمر في محاولات لتجريدها من إنسانيتها.

وكتبت دلال أبو آمنة في منشور مُغلق التعليقات عبر حسابها على إنستجرام: "بعد قضاء ليلتين في السجن الانفرادي ظلماً وبهتاناً.. أنا حرة.. حرة كما كنت وحرة كما سأبقى دوماً وأبداً، وجسدي الذي هزل بسبب إضرابي عن الطعام طيلة الثلاثة أيام أصبح الآن أقوى.. وإيماني بالله أعمق.. وقناعتي برسالتي وتكليفي زاد أضعافاً".

وتابعت دلال أبو آمنة موضحة تعرضها للتعذيب: "حاولوا تجريدي من إنسانيتي، وإسكات صوتي وإذلالي بكل الطرق، شتموني وكبلوا يدي وساقي بالقيود، لكنهم بهذا جعلوني أكثر شموخاً وعزة.. سيبقى صوتي رسولاً للحب مدافعاً عن الحق في هذه الدنيا شكراً لكل من دعمني من كل أنحاء العالم، إن كان بكلمة أو بدعوة أو بموقف".

اختتمت رسالتها: "ومحبتي وامتناني لعائلتي الحبيبة لزوجي وأولادي وأمي وإخوتي وأصدقائي الذين تحملوا وعانوا الكثير من أجلي، أحبكم جميعا في الله والحمد لله" وتابعت منوهة عن سبب إغلاق التفاعل على المنشور: "تم حذف إمكانية التعليق بناء على طلب من المحامية حتى انتهاء التحقيق".