خال محمد صلاح يؤكد تبرع نجم ليفربول لأهالي فلسطين من خلال الهلال الأحمر | خاص

محمد صلاح
محمد صلاح

كتب عصام عمارة 

صرح عبدالعزيز البمبي  خال النجم الدولي محمد صلاح نجم نادي ليفربول الانجليزي ومنتخب مصر لكرة القدم  ورئيس مجلس إدارة مركز شباب محمد صلاح بقرية نجريج مركز بسيون مسقط رأس النجم الدولي  ان محمد صلاح نجل شقيقته قد تبرع بالفعل للأخوة الفلسطينيين بقطاع غزة لدعمهم في المحنة التي يواجهونها من العدوان الاسرائيلي الغاشم وذلك من خلال الهلال الأحمر المصري.

وأوضح انه تواصل بالفعل مع مسئولي الهلال الأحمر بالقاهرة وتبرع بمبلغ مالي لصالح دعم أهالي غزة ولم يفصح عن قيمته حيث انه امر خاص يخص محمد صلاح ولم يعلن عن قيمته.

مشيرا الي أننا كأسرة النجم محمد صلاح ندعم الدولة المصرية في كل قراراتها ونؤيد كل قرارات الرئيس عبدالفتاح السيسى الحكيمة  في الازمة الحالية التي يواجهها الإخوة الفلسطينين في قطاع غزة وان صلاح اختار التبرع من خلال الهلال الأحمر المصري لانه من أبناء شعب مصر وفضل ان يكون التبرع من خلال بلده مصر التي يعشقها.

واستنكر البمبي في تصريحاته الخاصة لـ"بوابة اخبار اليوم" الحملة الشعواء التي أطلقتها بعض الأبواق ضد النجم محمد صلاح وان بعض الأشخاص يريدون الظهور على حد تعبيره على حساب صلاح معتقدين بذلك انه تم حل المشكلة .