بيدري صداع في رأس برشلونة قبل كلاسيكو ريال مدريد

بيدري
بيدري


حالة من القلق يعيشها نادي برشلونة، قبل انطلاق الكلاسيكو المنتظر، أمام الغريم التقليدي ريال مدريد، المقرر أن يخوضه الفريق الكتالوني، في 28 من أكتوبر الجاري، بسبب نجم وسط الفريق الكتالوني، بيدرو لوبيز.

ووفقًا لتقرير نشرته صحيفة "سبورت" الإسبانية، قضى بيدري شهرين دون اللعب، ويعاني من الابتعاد عن المباريات، لكنه قد ينضم إلى التدريبات هذا الأسبوع.

وأشارت إلى أن موعد عودته للتدريبات لن يكون كافيا للحاق بموقعة أتلتيك بيلباو عقب التوقف الدولي مباشرة، بينما ستكون دعوته لمباراة شاختار في دوري أبطال أوروبا، في محل شك.

وأوضحت أن بيدري لن يكون قادرا أيضا على المشاركة أساسيا أمام ريال مدريد يوم 28 أكتوبر، وإذا تواجد في الكلاسيكو سيكون على مقاعد البدلاء.

وذكرت أن برشلونة لا ينوي التسرع في عودة بيدري للمباريات، كما حدث مع رونالد أراوخو، وسيخضع اللاعب لفحوصات بالرنين المغناطيسي كل 7-10 أيام.

أضافت الصحيفة الإسبانية أن هناك احتمالية كبيرة لاستدعاء بيدري في قائمة الفريق الكتالوني، لمواجهة شختار دونيستيك الأوكراني بدوري أبطال أوروبا يوم 25 من الشهر الحالي، لكن هذا سوف يحدث بحذر خوفا من تجدد الإصابة قبل مباراة الكلاسيكو.

كان بيدري قد تعرض لإصابة عضلية قوية في شهر أغسطس الماضي، أدت إلى غيابه شهرين عن مباريات فريق برشلونة.

ومن المقرر أن يستضيف برشلونة نظيره ريال مدريد في الكلاسيكو، في المباراة التي تجمع الفريقين يوم السبت 28 أكتوبر الجاري ضمن منافسات الجولة الحادية عشرة لبطولة الدوري الإسباني.