«فتوح» رايح على فين؟.. الأهلي يطارده.. والزمالك «باقي عليه»!

أحمد فتوح
أحمد فتوح

‎يترقب الشارع الكروي بصفة عامة وجماهير الزمالك بصفة خاصة قصة تجديد أحمد فتوح ظهير أيسر الفريق الاول لكرة القدم بنادي الزمالك للقلعة البيضاء خلال الفترة المقبلة خاصة أن اللاعب عقده ينتهى فى يناير المقبل ليصبح من حقه التوقيع لأى نادٍ دون الرجوع لإدارة ناديه.

واقترن إسم أحمد فتوح بالعديد من العروض المحلية والعربية للحصول على خدماته وابرزها عرض النادي الأهلي لضمه بعدما ابدى السويسري مارسيل كولر المدير الفني للمارد الأحمر إعجابه الشديد بالمستويات الفنية والبدنية التى يقدمها أحمد فتوح مع المنتخب الوطني ونادي الزمالك.

«أخبار الرياضة» ترصد في التقرير التالي تطورات ملف فتوح مع القلعة البيضاء ومفاوضات القلعة الحمراء..

◄ باب الأهلي مفتوح

‎أحمد فتوح عاد ليشعل الصراع بين القطبين مرة اخرى بعدما نجح مسئولو الأهلي فى ضم لاعب الزمالك السابق إمام عاشور خلال الميركاتو الصيفى من فريق ميتلاند الدانماركى، وظهوره بمستوى أكثر من رائع بالقميص الأحمر وبات من العناصر الرئيسية التى يعتمد عليها السويسرى ميشيل كولر فى المواجهات المحلية والقارية.

يأتى هذا فى الوقت الذى كشف فيه مصدر أن أحمد يحيى وكيل اللاعب عقد جلسة خلال الفترة الماضية مع أحد مسئولى النادى الأهلى الذين قدموا عرضاً يقارب الــ50 مليون جنيه فى ثلاث سنوات وسيارة هدية لضم فتوح بنهاية الموسم الجارى فى ظل الحاجة لضم ظهير ايسر بمواصفات فتوح وكبر سن الدولى التونسى على معلول .
‎فتوح أقر لمسئولى الزمالك بمفاوضات الأهلى لضمه لكنه يعطى الأولوية للبقاء مع الفريق الأبيض الذى صنع شهرته.

‎◄ طلبات نجم الزمالك

وفى القلعة البيضاء، بات تجديد عقد أحمد فتوح ظهير أيسر الفريق الكروى الأول بنادى الزمالك مسألة وقت فى ظل التوصل لصيغة تفاهم فى جلسات المفاوضات الأخيرة التى دارت بين عبدالواحد السيد مدير الكرة وأحمد يحيى وكيل أعمال اللاعب وتم خلالها وضع اللمسات الأولى لاستمرار فتوح لــ 3 مواسم مقبلة على الأقل على أن يجرى تفعيلها فور انتهاء انتخابات 20 أكتوبر الجاري.

ويسعى مسئولو الزمالك لحسم ملف أحمد فتوح سريعًا فى ظل الأنباء التى ترددت عن رغبة الأهلى فى التعاقد مع اللاعب وضمه إلى صفوفه مع اقتراب نهاية عقده مع الزمالك فى نهاية الموسم الجاري.

فى غضون ذلك، يواصل مرشحو انتخابات الزمالك محاولاتهم لكسب ثقة أعضاء النادى من بوابة أزمات فريق كرة القدم، إذ فتح بعضهم ملف التجديد للظهير الأيسر الدولى أحمد فتوح وسط مخاوف من انتقاله للغريم الأهلي، مع اقتراب انتهاء عقده.

وشهدت كواليس الزمالك فى الساعات الأخيرة التوصل لاتفاق مبدئى مع أحمد فتوح على تجديد عقده لثلاثة مواسم مقبلة وموافقة اللاعب نفسه على البقاء فى القلعة البيضاء خاصة بعد الأنباء التى ترددت خلال الأيام الماضية عن رغبة مسئولى النادى الأهلى فى الحصول على توقيع اللاعب خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة فى يناير، لاسيما وان تعاقده مع القلعة البيضاء ينتهى بنهاية الموسم الجارى .

◄ اقرأ أيضًا | فيديو جراف| الريمونتادا الشعار.. قطار الأهلي ينطلق.. والزمالك حضر

وغازل أحمد فتوح جماهير القلعة البيضاء،ونشر فيديو لجماهير الزمالك عبر «أستورى إنستجرام» مصحوباً بقلوب بيضاء تعبر عن انتماء اللاعب للقلعة البيضاء وحبه للجماهير.

وعلمت «أخبار الرياضة» أن عبدالواحد السيد تلقى موافقة مباشرة من أحمد فتوح على مبدأ الاستمرار فى الزمالك 3 مواسم مقبلة على أن يجرى حسم الملف تمامًا فى الأيام المقبلة مع انتخاب مجلس إدارة جديد للقلعة البيضاء.

ووفقًا للمعلومات المتداولة فى ميت عقبة، فإن الزمالك ينوى منح فتوح منحة تعاقد كبرى لن تقل عن المنحة المالية التى تقاضاها لاعبه أحمد مصطفى زيزو نجم الوسط لتصل إلى 55 مليون جنيه فى 3 مواسم بخلاف القيمة المالية للراتب السنوى الذى سيناله فتوح فى العقد الجديد بعد ان ابدى اكثر من رجل أعمال ينتمون للقلعة البيضاء استعداداهم للمساهمة بشكل فعال فى تجديد تعاقد أحمد فتوح .

أحمد فتوح كشف في تصريحات مقتضبة لــ«أخبار الرياضة» عقب مواجهة الزمالك امام نظيره البنك الأهلي فى الجولة الثالثة لمسابقة الدوري الممتاز والتي انتهت بفوز الفريق الأبيض بهدفين مقابل هدف أنه يريد البقاء مع الفريق الزمالك وتجديد تعاقده للنادي الذى صنع شهرته لكن مع تلبية طلباته المادية.


 

;