الأمن العام يضبط المتهمين بانتحال صفة «مباحث» وسرقة تاجر بالإسكندرية

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

انتحل 3 لصوص صفة رجال شرطة، وقاموا باستيقاف تاجر والاستيلاء على سيارته، وبداهخلها كمية من السجائر، وطلبوا منه التوجه لقسم المنتزه بالإسكندرية، وفرو هاربين، وتمكن قطاع الأمن العام، من ضبط المتهمين، وذلك تنفيذًا لتوجيهات اللواء محمود توفيق وزير الداخلية، بسرعة ضبط مرتكبي الجرائم.

تلقى قسم شرطة أول المنتزه بمديرية أمن الإسكندرية، بلاغًا من تاجر سجائر مقيم بمحافظة الإسكندرية، بأنه حال قيادته لسيارته بدائرة القسم فوجئ بميكروباص لم يتمكن من إلتقاط أرقامه يستقله مجموعة من الأشخاص، قاموا باستيقافه وإيهامه بأنهم من رجال الشرطة، واصطحابه داخل الميكروباص، ثم قاموا بإنزاله بدائرة القسم، وأبلغوه بالتوجه لقسم شرطة أول المنتزه لمقابلتهم، وتحرير محضر بالواقعة، وانصرفوا واستولوا على السيارة، وبداخلها 6 كراتين سجائر ومبلغ مالي وهاتفه المحمول.

اقرأ أيضا| الأمن العام يكشف غموض سرقة المنازل والمحال التجارية بالقليوبية

أسفرت جهود فريق البحث، بإشراف اللواء محمود أبو عمرة مساعد وزير الداخلية لقطاع الأمن العام، بالتنسيق مع مديرية أمن الإسكندرية، وتبين أنهم 3 أشخاص «لإثنين منهم معلومات جنائية»، مقيمين بمحافظة الإسكندرية.

عقب تقنين الإجراءات، تم استهدافهم وضبطهم، وبمواجهتهم إعترفوا بإرتكابهم الواقعة على النحو المشار إليه، كما تم التحفظ على الميكروباص المستخدم فـى الواقعة والمضبوطات.