إقبال كبير فى المحافظات لتحرير توكيلات للرئيس

المواطنون توافدوا على مكاتب الشهر العقارى لتحرير توكيلات التأييد للرئيس السيسى
المواطنون توافدوا على مكاتب الشهر العقارى لتحرير توكيلات التأييد للرئيس السيسى

واصل الشراقوة توافدهم على مكاتب الشهر العقارى بمحافظة الشرقية بمختلف أعمارهم وانتماءاتهم السياسية لتحرير توكيلات التأييد والدعم للرئيس السيسى لفترة رئاسية جديدة مؤكدين دعمهم الكامل للرئيس لاستكمال مسيرة التنمية الشاملة.

وقد حرص الشراقوة على الوقوف فى طوابير طويلة رافعين صور الرئيس السيسى وأعلام مصر مرددين الشعارات «كمل المشوار ياسيسى.. انت رئيسى.. كمل واحنا معاك.. احنا فى ظهرك يا بطل.. ومعاك هنكمل المشوار.. تحيا مصر» مؤكدين أنه لا بديل للسيسى لرئاسة مصر وذلك لإنجازاته التى سطرت بأحرف من نور.. وأنه الأقدر على قيادة سفينة الوطن إلى بر الأمان.. مرددين الأغانى الوطنية.. وقالوا نحن ندعم الرئيس السيسى ونسير معه فى طريق التنمية التى تشهدها مصر رغم الظروف الاقتصادية الصعبة التى تواجه كل دول العالم.

وقد شهدت مكاتب الشهر العقارى فى مراكز ديرب نجم والزقازيق ومنيا القمح والصالحية الجديدة إقبالاً كبيراً من المواطنين وتصدر المشهد كبار السن والسيدات والشباب وذوو الهمم وتكاتف رجال الدين الإسلامى مع المسيحى فى صورة أشبه بالملحمة الوطنية لإرسال رسالة للعالم أن مصر تقف على قلب رجل واحد خلف الرئيس السيسى وأشاروا إلى أن احتشادهم لتحرير توكيلات التأييد للرئيس السيسى لم يأت من فراغ بل لرد الجميل له لحرصه على الارتقاء بمصر والوصول بها إلى مصاف دول العالم المتقدم وجعل أنظار العالم بأكمله تتجه نحو مصر لمشاهدة ما تم إنجازه من مدن عملاقة والمتحف الكبير وشبكة الطرق ومساكن محدودى الدخل والقضاء على العشوائيات وغيرها من مسيرة الإنجازات.

وتواصلت فى بورسعيد حملة التوكيلات الشعبية لتأييد الرئيس عبد الفتاح السيسى لفترة رئاسية جديدة وشهدت مكاتب الشهر العقارى تجمعات للمواطنين ممثلى النقابات والهيئات وجمعيات المجتمع المدنى بينما تصدر حزب «حماة الوطن» المشهد الحزبى، حيث توافدت قوافل أعضاء الحزب من مختلف الشياخات والمحافظة على مكاتب الشهر العقارى وهى تحمل صور الرئيس ولافتات التأييد والمبايعة له. وأكد المهندس محمد سلامة أمين الحزب ببورسعيد أننا نتمسك باستمرار قيادة الرئيس السيسى لمصر فى هذا الوقت الذى تواجه فيه مصر العديد من التحديات ونثق فى قدرة الرئيس على العبور بمصر لبر الأمان وتحقيق الأهداف التنموية التى ظهرت ثمارها فى مختلف المجالات والأهم هو التأكيد للعالم أجمع أننا نرفض بشدة التدخل السافر فى شئون مصر الداخلية سواء كان من الاتحاد الأوروبى أو أى جهة فى العالم.

وفى جنوب سيناء أعلنت قبيلة الحويطات فى اجتماع حاشد بمقعد القبيلة بوادى طور سيناء تأييدها للرئيس عبد الفتاح السيسى فى الانتخابات الرئاسية القادمة وذلك خلال احتفالها باليوبيل الذهبى لنصر أكتوبر المجيد وعلقت القبيلة لافتات تأييد للرئيس عبد الفتاح السيسى.

وقد استقبلت القبيلة المشايخ وعواقل البدو وعزفت السمسمية الأغانى السيناوية والوطنية وتم إشعال موقد النار للمشروبات البدوية وتوزيعها على الضيوف.

وقال عودة أبو عفنان أحد مشايخ قبيلة الحويطات إن القبيلة تؤيد الرئيس السيسى لفترة رئاسية قادمة لما قدمه من إنجازات حقيقية فى سيناء من طرق ومشروعات قومية أبرزها طريق النفق-شرم الشيخ وجامعة الملك سلمان الدولية. وأكد الشيخ خليل إبراهيم الحويطى أن جميع أبناء قبيلة الحويطات تؤيد الرئيس السيسى وتدعمه فى الانتخابات الرئاسية مشيرًا إلى أن قبيلة الحويطات دائمًا تقف وتساند الدولة وقدم الحويطى التهنئة لكل الشعب المصرى والقوات المسلحة المصرية بالعيد الخمسين لنصر أكتوبر المجيد.

وأضاف محمد سويلم عواد من شباب بدو قبيلة الحويطات أن جميع شباب قبيلة الحويطات يؤيد الرئيس السيسى فى الانتخابات الرئاسية القادمة مشيراً إلى أن جميع أبناء القبيلة يقفون مع الرئيس السيسى قلبًا وقالبًا.

وكانت قبائل جنوب سيناء أعلنت تأييد الرئيس السيسى فى الانتخابات الرئاسية القادمة ورفعوا لافتات فى مسيرات جابت الشوارع والوديان.