مواصفات آخر تحديث جديد من واتساب لنظام التشغيل أندرويد 

صورة موضوعية
صورة موضوعية

 يعتبر واتساب ‏برنامج مجاني يقوم بخدمة نقل الصوت عبر بروتوكول الإنترنت المملوكة لشركة ميتا يسمح للمستخدمين بإرسال رسائل نصية ورسائل صوتية، إجراء مكالمات صوتية ومرئية ومشاركة الصور والمستندات ومواقع المستخدمين والوسائط الأخرى. 

 وأوشك واتساب على إجراء إصلاح شامل في التصميم، والذي سيجلب نمطًا جديدًا من الأزرار وحتى ظلًا جديدًا من اللون الأخضر.

 وعلى الرغم من كل تحديثات الواتساب على مر السنين، فقد ظل كما هو إلى حد كبير من حيث الصور. ولكنها الآن تحصل على عملية تجميل أكثر أناقة وحداثة، وفقًا للصور التي كشفت عنها، يكون شريط العداء في الوضع الداكن بلون رمادي أفتح قليلاً من الاستخدامات الأخرى للون على المنصة.

إقرأ ايضا| الكشف عن تهديدات جديدة لمستخدمي «جوجل كروم»

 يمنحه هذا التغيير الطفيف بعض الانفصال عن كل من قائمة الدردشة والمحادثات يحصل مستخدمو الواتساب أيضًا على فقاعات دردشة محدثة لمستخدمي المظهر الداكن.

من المقرر تقديم لون أخضر جديد لكل من الوضعين الفاتح والداكن، وبينما تم إجراء هذه التغييرات على تطبيق أندرويد ، سارع المتفرجون إلى الإشارة إلى أنه لن يتم استبعاد مستخدمي آيفون، ومع ذلك، ليس من الواضح بعد كيف سيظهر المظهر الجديد على أجهزة iOS. 

 ولكن تم العثور على تحسينات مماثلة في النسخة التجريبية لنظام iOS، لا يزال تحديث تطبيق أندرويد قيد التطوير، لذا لا تتفاجأ إذا فتحت الواتساب لتجد نفس التصميم القديم.