فرحة أبناء الدقهلية بإعلان الرئيس السيسي الترشح لفترة رئاسية جديدة

 محافظة الدقهلية
محافظة الدقهلية

 عمت الفرحة محافظة الدقهلية فور إعلان الرئيس عبد الفتاح السيسي ترشحه لفترة رئاسية جديدة .

قام الآلاف المتواجدين بميدان الشهداء بمدينة المنصورة بإطلاق الألعاب النارية والهتافات فور إعلان الرئيس  عزمه الترشيح .

اقرأ أيضا| أهالي الأقصر يشاركون في الاحتفالية الكبرى بساحة مسجد سيدي أبو الحجاج

كان الآلاف من أبناء المحافظة  قد توافدوا على الميدان مطالبين الرئيس بالترشح لفترة رئاسية جديدة .

كان المواطنون قد توافدوا على الميدان حاملين أعلام مصر وصور الرئيس السيسي واللافتات المطالبة بترشحه لفترة رئاسية جديدة  لاستكمال مسيرة الإنجازات .

المواطنون الذين توافدوا على الميدان يمثلون كافة الفئات والأعمار وإن كان في مقدمتهم الشباب والمرأة ..كما كان هناك تواجد كبير لأعضاء الأحزاب السياسية وفي مقدمتهم أعضاء أحزاب " مستقبل وطن " و " حماة الوطن " و " المؤتمر، بجانب عدد كبير من المزارعين من مختلف القرى وأعضاء النقابات المهنية والمجلس القومي للمرأة .

انطلقت الأغاني الوطنية من جنبات الميدان وسط تفاعل كبير من المواطنين الذين عبروا عن حبهم وتقديرهم وتمسكهم بقيادة الرئيس  الحكيمة  وسط مناشدات ومطالب بترشحه لولاية رئاسية من أجل استكمال  مسيرة الإنجازات وبناء الجمهورية الجديدة والحفاظ على  استقرار الوطن ومقدراته خاصة بعد نجاح الدولة المصرية بقيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي في القضاء على الإرهاب .

قام عدد من شباب الأحزاب بالمحافظة  بتنظيم دخول المواطنين للميدان عقب تكدسه ..كما حرصوا على مساعدة كبار السن والسيدات وذوي القدرات الخاصة .

عبر المواطنون عن تأييدهم الكامل للرئيس السيسي مؤكدين على أن السنوات الماضية  شهدت انجازات كبيرة لم تشهدها مصر من قبل رغم التحديات الهائلة التي كانت تواجهها .

كما أكدوا على أنهم يقفون صفا واحدا خلف الرئيس عبد الفتاح  السيسي لمواجهة الشائعات والمؤامرات التي تدبر من الداخل والخارج، وأنهم حرصوا على الخروج لإرسال رسالة واضحة للعالم كله أن شعب مصر  يقف صفا واحدا خلف الرئيس السيسي الذى حقق الأمن والأمان وأنجز الكثير وأنه الأجدر بقيادة سفينة الوطن للوصول بها لبر الأمان خاصة في هذه الظروف التي تمر بها المنطقة والعالم .

وأعربوا عن ثقتهم الكاملة في نجاح الرئيس وحوله أبناء الشعب في عبور كل الأزمات ومواجهة كافة التحديات لتظل مصر تنعم بالأمان والاستقرار وتحقق الازدهار الذي تصبوا إليه .